آخر الأخباررياضة

الجزائر/ نيجيريا.. تفاصيل الشوط الأول من المباراة

أول محاولة للخضر كانت في الدقيقة الثانية وقذفة بن سبعيني التي التقطها الحارس فرانسيس، بعد عمل جماعي ممتاز بين بن ناصر، محرز وبلايلي.

دقيقتين بعدها بلايلي يتوغل في منطقة العمليات من الجهة اليسرى وكرته يحوّلها المدافع النيجيري للركنية الأولى في المباراة.

 تيرام موفي يباغث الخضر ويستغل دربكة في منطقة العمليات

وفي الوقت الذي بدأ المنتخب الجزائري مواجهته بقوّة، فإن المنتخب النيجيري هو الذي نجح في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب تيرام موفي، الذي استغل دربكة في منطقة العمليات، بعد قذفتين من منطقة العمليات لتعود إلى اللاعب رقم 11 الذي من دون عناء حوّلها إلى هدف أوّل “للسوبر إيقلز” 0-1.

ردة فعل الجزائريين جاءت حتى الدقيقة السادسة عشر بعد كرة استرجعها بلايلي يمنحها إلى سليماني في منطقة العمليات الذي يمررها بدوره إلى محرز الذي يقذف وكرته تحوّل للركنية.

في الدقيقة التاسعة عشر تأتي أخطر فرصة في بداية اللقاء للخضر، كرة في العمق لسليماني الذي نجح في أخذها وتجاوز الحارس لتعود الكرة إلى محرز الذي يقذف، لكن كرته ترتطم بالقائم وتخرج، فرصة لا تضيّع، في الوقت الذي طالب سليماني بضربة جزاء، لأنه في الوقت الذي كانت الكرة عند محرز الحارس فرانسيس ارتكب  عليه خطأ في منطقة العمليات.

نيجيريا تضيف الثاني والحكم يرفضه

في الدقيقة الثامنة والعشرون تمكن المنتخب النيجيري من إضافة الهدف الثاني بعد خطأ من الحارس مصطفى زغبة، لكن لحسن الحظ أن الحكم أعلن عن تسلل.

في الدقيقة الواحدة والثلاثون قذفة إوبي من حوالي 20 متر بين أحضان الحارس زغبة.

الجزائر ترد في الدقيقة الرابعة والثلاثون ومخالفة من محرز، سليماني في القائم الثاني برأسية، لكن كرته تحوّل للركنية وهو الذي كان يطالب بضربة جزاء بعد لمس الكرة باليد في منطقة العمليات.

محرز يعدل الكفة بضربة جزاء

وتأتي الدقيقة الأربعين وتوغل من بلايلي في الجهة اليمنى، الذي يمنح الكرة إلى سليماني، الذي يقذف، الكرة يردها القائم وتعود عند بن سبعيني، الذي يقذف فوق العارضة الأفقية، لكنه يتعرض لمخالفة والحكم يمنح ضربة جزاء للجزائر التي احتج عليها كثيرا النيجيرين والتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق