رياضة

“الحمراوة” بملعب عمر حمادي من دون جعبوط، دهار ونعماني وبتغيرات مرتقبة في التشكيلة الأساسية

مولودية وهران في مهمة معقدة أمام أبناء "سوسطارة"

 سيكون فريق مولودية وهران على  موعد مع تنقل صعب للغاية سيكون أمسية الجمعة بداية من الساعة السادسة مساء بملعب عمر حمادي بالعاصمة أمام فريق إتحاد العاصمة في إطار الجولة التاسعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

 مواجهة سيدخلها أشبال المدرب التونسي معز بوعكاز محملين بالمشاكل والصداعات وأيضا نقص الثقة في النفس بحكم أن الفريق يحقق نتائج سيئة منذ بداية الموسم ويعجز عن تحقيق الفوز منذ الجولة الأولى وفوزه بقسنطينة أمام الشباب المحلي.

 الأمر الذي سيزيد من متاعب الفريق الوهراني وهو أنه سيكون منقوص من خدمات ثلاثة لاعبين مهمين ألا وهم جعبوط عادل، نعماني ودهار مروان، هذه الغيابات سيكون المدرب مضطر أن يجد الحلول، لأنه من دون شك سيقوم ببعض التغيرات في هذه المواجهة، أين سنسجل لا محال عودة الحارس سوفي، بعد الخطأين الفادحين المرتكبين من طرف دلة في لقاء بسكرة. في الدفاع، نسجل حتما عودة خالي للمحور وسيكون رفقة بن عمر بن علي، وفي الرواقين، كل من علاتي ومكاوي زين الدين. في وسط الميدان، والهجوم لن تكون تغيرات كثيرة، عدا من سيعوض جعبوط في التشكيلة الأساسية والذي يكون بلمخطار، الذي حقق دخول في المستوى ضد بسكرة، مع العلم أن الفريق سيلعب بالمرتدات في هذا اللقاء، حيث سيترك من دون شك صناعة اللعب للفريق المحلي، لكن من دون تحمل عبأ المباراة، لكي لا يجد الدفاع نفسه في وضع حرج.

 حقيقة أن فريق مولودية وهران لا يتواجد في أحسن أحوالها وسيكون هذا التنقل صعب أمام فريق يتواجد في وضعية أحسن منه في الترتيب العام، لكن الأمور ليست كلّها في أحسن حال بالفريق العاصمي المنهزم في الجولة الماضية بالشلف وحتى وضعية المدرب الفرنسي دونيس لافان ليست جيدة وهو قد يصبح مهددا بالإقالة، لهذا هناك هذه النقطة يجب أن تتم الاستعانة بها للفريق الوهراني إن أراد أن يحقق نتيجة إيجابية، لأن رفقاء  زواري المعاقب من طرف مدربه ليسوا في أحسن حال ولم لا تحقيق المفاجأة بالعاصمة.

 الكل يتمنى في نفس الوقت أن تعود الطمأنينة للفريق، لأن في الآونة الأخيرة، الأمور لا تسير على أحسن حال من جميع النواحي واللاعبين يحسون أنفسهم من دون إدارة وخاصة من دون رئيس ورعاية من الجميع ووجدوا أنفسهم لوحدهم.

 نشير أن الفريق مهما كانت نتيجة يوم الثلاثاء عليه أن ينسى المباراة مع صافرة الحكم النهائية، لأن يوم الثلاثاء المقبل سيستقبل هلال شلغوم العيد وسيكون مطالب بالفوز لا محال وهذا مهما كانت نتيجة لقاء يوم الجمعة.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق