رياضة

“الحمراوة” يضربون بقوّة ضد الغالي ونحو مواجهة مولودية البيض وديا.. إدارة الفريق تندد وتطعن في عقوبات لجنة الانضباط على فريق أقل من 18 سنة

ل.ناصر

ضرب فريق مولودية وهران بقوّة في اللقاء الودي التحضيري الذي جمعه أمسية الجمعة بملعب أحمد زبانة ضد فريق غالي معسكر الناشط في القسم الوطني الثاني هواة بنتيجة أربعة أهداف من دون رد، اللقاء الذي سمح للطاقم الفني أن يملأ قدر المستطاع غياب المنافسة الرسمية عن الفريق بسبب البرمجة الجديدة للرابطة المحترفة والتي ألغت الجولة الثالثة والعشرون التي كانت مبرمجة في الخامس ماي المقبل.

وكان عابد عباسي السباق في افتتاح باب التهديف، قبل أن يضيف اللاعب السابق لهلال شلغوم العيد يادادن ثنائية وفي الأخير، بن عياد أنهى مهرجان الأهداف بتسجيل ضربة جزاء. وقد أقحم الطاقم الفني في هذه المواجهة كل اللاعبين تقريبا، عدا العناصر الغير جاهزة أو المعاقبة مثل الماحي بن حمو، وهذا لكي يمنح الفرصة للعناصر التي لا تشارك بانتظام أن تربح بعض الوقت في أرجلها ولكي يتابع ردة فعلها مع إمكانية إقحامها في باقي المباريات من هذا الموسم، ولو أن العناصر التي أقحمها في اللقاء الأخير ضد شباب بلوزداد أقنعت بما أنها فازت بثلاثية مقابل هدف وحيد في هذه المواجهة.

فيما يخص البرنامج التحضيري للفريق في هذه الفترة فإن الطاقم الفني يسعى لبرمجة مباريات ودية تحضيرية أخرى، ولكن يجد بعض الصعوبات لإيجاد فرق مستعدة لإجراء مثل هذه المباريات، خاصة وأن البطولة متواصلة في القسم الثاني وبقية الأقسام السفلى وفرق القسم الأول مكان إقامتها بعيد عن الباهية وهران ورغم هذا فإنه هناك إمكانية برمجة لقاء ودي تحضيري يوم الجمعة المقبل ضد فريق مولودية البيض والذي سيكون امتحان حقيقي أمام فريق ينشط في القسم الأول ولو أنه لم يتأكد بعد إجراء هذا اللقاء.

ونشير أنه من المفروض أن يعرف الفريق متى سيجري لقاءه الرسمي المقبل بداية من الفاتح ماي، لأن الرابطة المحترفة لكرة القدم تنتظر انقضاء مباريات الدور الربع نهائي لرابطة أبطال إفريقيا وكاس الكاف، لكي تعرف مصير الثلاثة فرق الجزائرية ومن خلال ذلك ستقوم بوضع برنامج جديد للمباريات المتأخرة بما فيها لقاء إتحاد العاصمة- مولودية وهران وأيضا الجولة الثالثة والعشرون والتنقل المرتقب للحمراوة بتيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل.

  في سياق آخر، أصدرت إدارة فريق مولودية عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك بيان تندد فيه بالعقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط لفريق أقل من 18 سنة  إثر اللقاء الذي جمعه بفريق مولودية البيض في بداية شهر رمضان الكريم  والذي عوقب من خلاله المدرب كرزازي لسنة كاملة، الكاتب العامة لسنة أشهر وستة لاعبين. وأكدت الإدارة في البيان أن الحكم أضاف 30 دقيقة كاملة للفريق المحلي في الشوط الثاني، ليسمح للفريق المحلي بتسجيل الهدف الرابع، حيث منحه ضربة جزاء ولم يمنح نسخة من ورقة اللقاء للفريق الوهراني كما تنص عليه القوانين، لأنه “كان قد دوّن أمور لم تحدث في المباراة”. وبهذا نددت الإدارة بهذه العقوبات التي ترى أنها جائرة ولهذا قرّرت أن تقدم طعنا في حق هذه العقوبات وتترقب تخفيضها لفريق يؤدي موسم في المستوى ويحتل المركز الأوّل في مجموعته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق