آخر الأخبار

اللاعب السابق لمولودية وهران عريف رضوان في ذمة الله….

وري عريف رضوان الترى أمسية  (الاحد) بمقبرة عين البيضاء في حضور العديد من الوجوه الرياضية  المعروفة من بينها الحكم الدولي السابق حنصال محمد في أجواء مهيبة ، حيث تذكر الكثير خلاله وتحصر على فقدانه.

و توفي اللاعب السابق لمولودية وجمعية وهران رضوان عريف ، بعد معاناة صحية طويلة.

وسبق للاعب رضوان عريف أن تقمّص ألوان عدّة أندية جزائرية، أبرزها المولودية والجمعية الوهرانيتَين ووداد تلمسان واتحاد سيدي بلعباس. وقد تألّق في سماء البطولة الوطنية في فترتَي الثمانينيات والتسعينيات.
وساهم رضوان عريف في بلوغ مولودية وهران نهائي كأس إفريقيا للأندية البطلة عام 1989 (رابطة أبطال إفريقيا حاليا)، رفقة الأخضر بلومي وبشير مشري وعلي بن حليمة وسي الطاهر شريف الوزاني وكريم ماروك ومراد مزيان وسبّاح بن يعقوب وبودخيل بن يوسف وغيرهم، والمدرب الرّاحل عمّار رواي.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم جريدة “الديوان” بتعازيها الخالصة لعائلته وتتمنى له الرحمة والمغفرة وجنة الفردوس، متمنين أيضا أن يتم الاهتمام بالرياضيين الذين يعانون في صمت وهذا قبل فوات الأوان وأن ما حدث لعريف رضوان يكون درسا للجميع ولهذا يجب الاهتمام بزميله السابق الذي يعاني وهو الحبيب بن ميمون والإسراع بالتكفل بحالته ولم لا نقله للخارج لكي يعالج ويستعيد عافيته.

إنا لله وإنا إليه راجعون….

ل.ناصر

 

RépondreTransférer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق