الوطني

المضاربة في أكياس الحليب: إيداع 3 إطارات بملبنة الحبس المؤقت وفرار مالكها

قضت محكمة سكيكدة بإيداع 3 أشخاص الحبس المؤقت ضمن إجراء المثول الفوري عن قضية المضاربة غير المشروعة في المواد الغذائية ذات الاستهلاك الواسع.

وأوضح بيان وكيل الجمهورية لمحكمة سكيكدة أنه تم متابعة 04 أشخاص في هذه القضية ويتعلق الأمر بكل من ( ك . ر ) مالك الملبنة وهو حاليا في حالة فرار و(ك .ع) مسير الملبنة واللذان يتم متابعتهما بجنحة المضاربة غير المشروعة في مادة الحليب وجنحة ممارسة تجارة تدليسية بإتلاف الوثائق التجارية وإخفائها وتزويرها قصد إخفاء الشروط الحقيقية للمعاملات التجارية وجنحة خداع المستهلك في التركيبة ونسبة المقومات اللازمة للمادة الغذائية وهذا طبقا للمواد 02 و 13 من القانون 21-15 و المواد 24 و 37 من القانون -04-02 والمادة 429 من قانون العقوبات.

كما تم متابعة كل من (ن. أ ) بجنحة المشاركة في المضاربة غير المشروعة في مادة الحليب وجنحة ممارسة تجارة تدليسية بإتلاف وإخفاء الوثائق التجارية قصد إخفاء الشروط الحقيقية للمعاملات التجارية فضلا عن متابعة المدعو ( ج ع ) بجنحة المضاربة غير المشروعة في مادة الحليب طبقا للمواد 13.02 من القانون رقم 21-15.

وقد تم إحالة المتهمين للمحاكمة عن طريق إجراء المثول الفوري أين تم إيداع المتهم ( ك ع ) مسير الملبنة و المتهم (ج ع ) والمتهم ( ن. أ) الحبس المؤقت مع تأجيل القضية إلى جلسة 5 ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق