الحدث

امرأة تقتل جارتها خنقا لتورطها في زج زوجها بالسجن بوهران

فيما أدين والدي زوجها بسنتين حبسا نافذا...

 

بورحيم حسين

افصح ابن الضحية التي لفظت أنفاسها بمصلحة الإستعجالات الطبية بمستشفى وهران ، تفاصيل حادثة مقتلها على يد جارتهم التي تقطن معهم بنفس العمارة ويتعلق الأمر بالمتهمة ب-ن-ه ،التي توجهت إليها بعدما علمت أن زوجها ألقى عليه القبض بعدما كان متواجدا بشقتها، تستفسر منها الأخيرة عن سبب تواجده بشقتها،  اين تحول النقاش إلى شجار عنيف، و تشابك بالأيدي لتفقدا توازنهما ويسقطان  من أعلى السلالم، إذ اصطدم رأس الضحية بالجدار،  لتغتنم المتهمة الفرصة وتقوم بخنقها حتى الموت، وكل هذه الحوادث جرت أمام مرأى والدي زوج المتهمة الذين تركوا الضحية تصارع الموت وغادروا المكان.
ومباشرة عقب تلقيها الخبر باشرت مصالح الأمن التحقيق في القضية ، وأفضى إلى توقيف المشتبه فيهم. حيث كشف التقرير الطبي ان الضحية فارقت الحياة جراء تعرضها للخنق.
وخلال محاكمتهم صبيحة امس امام محكمة الجنايات الابتدائية  لدى مجلس قضاء وهران ،وجهت لها جناية  القتل العمدي مع سبق الإصرار، في حين وجهت جنحة عدم تقديم يد المساعدة لشخص في حالة خطر ، لوالدي زوجها ب-ك، و م-ي.

بينما أكدت المتهمة الرئيسية انها لم تكن لديها نية القتل وان الواقعة عبارة عن حادثة فقط بعد شجار بينهما و سقوطهما مع بعض من أعلى الدرج ، مضيفة أنها تركت الضحية جالسة وفي وعيها لتتفاجأ بعدها بخبر وفاتها.
ومن جهته تمسك المتهم ب-ك بالإنكار ،  مصرحا أنه فعلا شاهد کنته و جارته متشابكتين و لم يتدخل كونهما نسوة وتفادى لمسهما.
ممثل النيابة العامة التمس عقوبة المؤبد في حق المتهمة الأولى و5 سنوات لباقي المتهمين ،ليصدر الحكم الإبتدائي  بعد المداولة على توقيع عقوبة 15سنة سجنا نافذا في حق المتهمة الرئيسة وسنتين للبقية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق