الوطني
أخر الأخبار

انطلاق أكبر قافلة تضامنية لتوزيع 37 ألف طردا غذائيا على العائلات المعوزة ببلديات وهران

 بلغت قيمة المساعدات الاجمالية حوالي 100 مليار سنتيم
بلغ إجمالي العائلات المستفيدة من اعانات سواء مالية أو غذائية ما يفوق 137.000 عائلة بولاية وهران 
أشــرف السيد والي ولاية وهران صباح اليوم الثلاثاء بمـعـية  رئيس المجلس الشعبي الولائي و أعضاء اللجنة الولائية لتعزيز تدابير الوقاية من وباء فيروس كورونا،  على إعــطاء إشارة  انطلاق العملية التضامنية لفـائـدة العـائـلات المـعـوزة عبر مـناطق الظل للبلديات 26 عـبر اقليم الولاية.
🔵حيث اشرف  الوالي على انطلاق القوافل التضامنية عبر المواقع الثلاث التي خصصتها الولاية لتجميع التبرعات والمساعدات، بكل من تعاونية الحبوب والخضر الجافة بالسانية، مؤسسة التظاهرات الاقتصادية بحي المدينة الجديدة ومستودع مؤسسة خاصة بالمنطقة الصناعية رقم 2 بالسانية.
⚫ وقد تم نهار اليوم توزيع 37.000 طردا غذائيا كمرحلة اولى، على أن يتم توزيع 13.000 طردا آخرا خلال الايام القادمة ليبلغ إجمالي المساعدات لفائدة العائلات المعوزة 50.000 طردا.
🔵هذه المساعدات تضاف اليها العديد من المساعدات الاخرى التي تم توزيعها سابقا من قبل مصالح الولاية او الجمعيات والتي قدرت بأزيد من 25.000 طردا غذائيا.
بالاضافة الى استفادة الأسر المعوزة بالولاية من منحة 10.000 دج والي بلغ عددها 61.111 عائلة عبر كل بلديات الولاية، ليبلغ إجمالي العائلات المستفيدة من اعانات سواء مالية أو غذائية ما يفوق 137.000 عائلة.
⚫وبهذا يقدر قيمة المساعدات الإجمالية بولاية وهران حوالي 100 مليار سنتيم، قدرت مساهمة الدولة فيها ب 60 مليار سنتيم، فيما بلغت مساهمة المحسنين بمختلف اصنافهم حوالي 40 مليار سنتيم.       ق.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق