رياضة

بابا يطالب محياوي بأكثر شفافية في التسيير   

من بين الأمور التي يلام عليها الرئيس الطيب محياوي وهي طريقة التسيير التي يقوم بها، حيث هناك فراغ كبير حول الفريق.

في الآونة الأخيرة قام بتسريح المدرب المساعد، عمر بلعطوي وقبله كان قد تخلى على سليم بومشرة، ما يعني أنه في الوقت الراهن الطاقم الفني لا يوجد فيه مدرب مساعد مع المدرب الرئيسي خير الدين ماضوي، وهذا الأخير سيأتي حتما الوقت الذي يطالب فيه لتدعيم العارضة الفنية المدرب مساعد يساعده في عمله، رغم تواجد كل من المحضر البدني، عبد اللطيف بوعزة ومدرب الحراس رضا عاصيمي.

بالإضافة إلى عدم تواجد مدرب مساعد، فإنه لا يوجد مناجير  يقوم بعمل همزة الوصل بين الفريق والإدارة. كان في وقت ما قد كلف بومشرة بالانتدابات الصيفية، بدأ معه أيضا كشاملي قبل أن يغادرا، لكن منذ ذلك الوقت لا يوجد مناجير يتكفل بالفريق، لهذا يجب تعيين مناجير بالفريق، لكي لا يكون هناك فراغ حول الفريق. يبدو ان الازمة المالية هي التي تدفع محياوي لكي لا يدعم الفريق في هذا المناصب، لكن هذه الحجة ضعيفة لسبب بسيط وهو أن التغليف المغاربي هو الذي يقوم بدفعوالرواتب الشهرية، ما يعني أنه فور تعيين مناجير عام، هذا السبونسور هو الذي سيتكلف برواتبهم الشهرية وليس الإدارة.

في سياق متصل علمنا أن أحد أهم المساهمين بالشركة الرياضية لفريق مولودية وهران والرئيس السابق بابا، قد قام يبعث رسالة إلكترونية إلى الرئيس الحالي، الطيب محياوي اين يطالبه بتفسيرات حول الطريقة التي يتم بها تسيير الفريق، حيث يريد منه أكثر شفافية، ويلومه على اتخاذ القرارات بمفرده، وهذا من دون التشاور، لا مع المساهمين ولا أيضا مع أعضاء مجلس الإدارة.

ونشير هنا أنه منذ تعيينه رئيس، لم يجتمع محياوي كثيرا مع أعضاء مجلس الإدارة وكان قد غاب بابا عن الاجتماع الأخير الذي عقد استعجاليا  من أجل إيداع ملف النادي المحترف على مستوى الفاف.

ما يطالب به الرئيس السابق حقيقة، لكن النقطة التي تبقى تسير الاستغراب وهو أن بابا عندما كان في نفس المنصب كان يعمل أيضا بمفرده ولم يكن بتشاور مع أي كان، لاسيما المساهمين.

فهل نفهم من الخطوة التي أقدمت عليها بابا أنه متحمس ويريد العودة لرئاسة الفريق؟

الكثير من الأطراف كانت تصرح يمينا وشمالا أن بلحاج احمد يريد العودة للرئاسة، لكن ولا مرة صرح علنا بذلك.

الأكيد أن الصراعات بين أبرز المساهمين بالشركة لم ولن تنته، خاصة وأنه هناك صراع آخر على ما يخص صاحب غالبية الأسهم. حاليا بابا هو صاحب غالبية الأسهم، لكن جباري ومحياوي يريدون حسب تصريحاتهما تحويل بعض الديون إلى أسهم في رأس مال الشركة الرياضية….فإلى متى ستبقى الصراعات سيدة للموقف لمولودية وهران ومتى سيتحقق مطلب الأنصار إلا وهو مجيء شركة وطنية تشتري غالبية الأسهم لمولودية وهران؟

 

 

ل.ناصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق