رياضة

بايزيد يرد على نهاري ويحرم “الحمراوة” من الانتصار

مولودية وهران تتعثر من جديد وتتعادل مع إتحاد خنشلة (1-1).

 ل.ناصر

عجز مرّة أخرى فريق مولودية وهران من تحقيق الفوز من خلال استقبال إتحاد خنشلة، سهرة السبت، حيث انتهت هذه المواجهة بالتعادل بهدف في كل شبكة ما يبقي الفريق الوهراني بغير بعيد عن المراتب الأخيرة على بعد عشر نقاط من أولى الفرق المهددة بالسقوط.

ولم تكن مهمة “الحمراوة” سهلة عند استقبال إتحاد خنشلة، الذي وقف الند للند للحمراوة، طيلة التسعين دقيقة وكان قريبا من التهديف في العديد من المرات، سواء في المرحلة الأولى أو الثانية وكاد المهاجم باكو أن يفعلها في الدقيقة العاشرة لولا أن كرته ارتطمت بالعارضة الأفقية، في الوقت الذي كانت محاولتين للحمراوة، لكن للأسف لا بلحول حمزة ولا بن عياد عرفا كيف يفتتحان باب التهديف، في الدقيقتين الـ15 والـ17، حيث أتيحت لهما فرصتين سانحتين للتهديف لم يعرفا كيف يحولاهما إلى هدف.

وفي الوقت الذي كنا نسير لانتهاء الشوط الأوّل، أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء أقل ما يقال عنها أنها قاسية إن لم نقل خيالية لصالح مولودية هران، لأن أيدي مدافع إتحاد خنشلة أنس ساعد كانت ملتصقة بجسمه وفي نفس الوقت الكرة لمست أرجله قبل أن تلمس يده ورغم هذا تم تنفيذ ضربة الجزاء من الظهير الأيسر، عزماني، لكن كرته ترتطم بالقائم وتضيع فرصة على الحمراوة لافتتاح باب التهديف وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، سيّرت الأمور بنفس الطريقة وكاد الفريق الزائر أن يفتتح باب التسجيل على مرتين على الأقل، بعد ربع ساعة من المرحلة الثانية، لاسيما عن طريق يعيش والكرة التي صدها سوفي وقبلها العارضة الأفقية نابت عنه، في الوقت الذي كانت للحمراوة محاولة لبن عياد لم يعرف كيف يتعامل معها، عكس زميله نهاريـ الذي تلقى “هدية” من الحارس فيلالي، الذي فلتت منه الكرة لكي يجدها نهاري أمامه وأمام مرمة شاغر فحوّلها لهدف فاتحا باب التهديف للحمراوة (1-0).

بعد هذا الهدف رمى الفريق الزائر بكل ثقله في الهجوم وفي الوقت الذي كان سينتهي اللقاء لصالح “الحمراوة”، في دربكة في منطقة العمليات، اللاعب الدولي بايزيد يتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة الرابعة والتسعون (1-1). وبهذا يفوت على “الحمراوة” فرصة تحقيق الفوز، الذي يبقى يراوح مكانه ويعرف تراجع كبير مع تذبذب في جدول المباريات، أين سيلعب لقاءه المقبل المتأخر ضد شباب بلوزداد يوم الـ17 أفريل المقبل بملعب أحمد زبانة.

نشير أن اللقاء انطلق بتأخر قدره 13 دقيقة وهذا بسبب الوصول المتأخر للفريق الضيف إلى ملعب أحمد زبانة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق