رياضة

بلايلي في سباق مع الزمن لإنهاء أزمته قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية

دخل النجم الجزائري يوسف بلايلي في سباق مع الزمن من أجل إنهاء أزمته قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان جناح منتخب الجزائر قام في وقت سابق بفسخ العقد الذي يربطه بنادي قطر لأسباب مالية بالأساس، بجانب رغبته في الاحتراف في أحد الأندية الأوروبية.

وكشفت صحيفة “كومباتسيون” الجزائرية الناطقة باللغة الفرنسية عن تلقي يوسف بلايلي لعرض من نادي جيروندان بوردو الفرنسي للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويسعى نادي الجنوب الفرنسي للتعاقد مع يوسف بلايلي بهدف تعويض مواطنه مهدي زرقان، الذي خرج نهائيا من حسابات الفريق والمنتظر انتقاله للدوري التركي.

ووفقا لنفس الصحيفة، فإن بلايلي غير متحمس للانصمام لنادي جيروندان بوردو، خاصة وأنه مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية، بجانب الأزمة المادية التي يعاني منها، لكنه قد يضطر لقبول العرض بسبب عدم ارتباطه بنادٍ حاليا.

ويحتل بوردو المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة، على بعد 5 نقاط من المتذيل سانت إيتيان.

 وباتت وضعية بلايلي صعبة للغاية في سوق الانتقالات، خاصة وأنه فشل في ترك بصمة مع منتخب الجزائر خلال نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

ويريد بلايلي التوقيع لفائدة نادٍ خلال الميركاتو الحالي، حتى يصبح تحت أنظار جمال بلماضي مدرب “الخضر”، قبل شهرين على خوض مواجهتي الكاميرون في المرحلة الفاصلة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان منتخب “الخضر” غادر المسابقة منذ الدور الأول، بعد أن تذيل مجموعته برصيد نقطة وحيدة من تعادل أمام سيراليون وخسارتين ضد غينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق