رياضة

بلماضي يستدعي برحمة مجددا

تلقى سعيد بن رحمة لاعب وست هام الإنجليزي، استدعاء من طرف جمال بلماضي في الساعات القليلة الماضية للانضمام إلى معسكر “الخضر“.

وكشف مصدر داخل منتخب الجزائر، أن لاعب وست هام سيدخل لمركز تدريبات المنتخبات الوطنية الجزائرية في سيدي موسى، تحضيرا لمُلاقاة الكاميرون.

ولم ينشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، إلى غاية اللحظة، أية تفاصيل أو تأكيدات لاستدعاء الجناح بن رحمة، لمعسكر “الخضر”.

كما تسلّلت شكوك حول تعرّض أحد العناصر الهجومية للمنتخب إلى إصابة، فور تداول خبر استدعاء “المحارب” بن رحمة لتشكيلة بلماضي، بينما أرجع متابعون ذلك إلى “خيار يسعى من خلاله الناخب الوطني لتشتيت أفكار الجهاز الفني لمنتخب الكاميرون”.

وفي الصدد قال الصحفي الرياضي، وليد مرزوقي، إن “جمال بلماضي يلعب على الوتر التكتيكي مع نظيره سونغ، واستدعاء بن رحمة للفريق عشية المواجهة الحاسمة، ما هو إلّا خلطٌ لأوراق المنافس”.

وأوضح أن “الناخب الوطني يسعى كذلك إلى تعزيز التشكيلة بلاعب ينشُط على الجناح الأيسر، وهو ما يريحه في مباراة ستُلعب على جزئيات صغيرة”.

وكان بلماضي وحتى قبل لقاء الذهاب، قد أخبر لاعب “الهامرز” بأنه في حساباته وقد يستدعيه إيابا في أي لحظة، وهو ما تحقق بالفعل.

ولم يتضح إذا ما كان سبب التحاق بن رحمة يعود لتعرض أحد زملائه في الهجوم للإصابة، أم مُجرد خيار يسعى من خلاله بلماضي لتشتيت أفكار الجهاز الفني لمنتخب الكاميرون.

وحقق “الخضر” فوزا غاليا بهدف دون رد في ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية، سجله المهاجم المخضرم إسلام سليماني من ضربة رأس.

ويحتاج “محاربو الصحراء” للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان العبور إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخ الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق