رياضة

أبناء “التيطري” يُودعون حظيرة الكبار

ترسم، يوم الجمعة، سقوط نادي أولمبي المدية إلى القسم الوطني الثاني “الهواة”، وذلك عقب هزيمته برباعية نظيفة أمام مضيفه إتحاد العاصمة، برسم الجولة الـ 33 وما قبل الأخيرة.

ويُعد أولمبي المدية رابع النازلين إلى قسم “الهواة”، فيما ضمنت أندية أولمبي الأربعاء، هلال شلغوم العيد ونجم مقرة بقائهم رسميا ضمن حظيرة الكبار.

وعرفت جولة الجمعة، مفاجأة كبيرة تمثلت في انهزام بطل الموسم، شباب بلوزداد بميدانه أمام نجم مقرة (1-2) في مباراة شكلية، تألق خلالها اللاعب قيبوعة صاحب ثنائية النجم، وهو الفوز المتزامن مع انهزام أولمبي المدية، ليضمن بذلك بقاءه ضمن أندية الرابطة الأولى.

وفي بولوغين، كانت المباراة ذات أهمية بالغة للفريقين، حيث يتطلع اتحاد الجزائر للمشاركة في منافسة خارجية، بينما يسعى أولمبي المدية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، حيث لم يكن يملك مصيره بين يديه.

وانتهت المقابلة برباعية نظيفة، عجلت بسقوط الأولمبي لقسم الهواة، بينما استفادت تشكيلة “سوسطارة” من هزيمة نادي بارادو في شلغوم العيد، لتعزز حظوظها في التأهل لكأس الكونفدرالية، علما بأن شباب بلوزداد و بنسبة كبيرة شبيبة القبائل، سيشاركان في منافسة رابطة الأبطال.

وفي غليزان، تعادل السريع المحلي و ضيفه أمل الاربعاء بنتيجة (3-3) في مباراة شكلية ، حيث لعب الفريقان بخطة هجومية محضة ساهمت في تسجيل ستة أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق