الوطني

بوسليماني: هدفنا جعل قطاع الاتصال فاعلا محوريا في بناء الجزائر الجديدة

كشف وزير الاتصال محمد بوسليماني خلال اشرافه على المسابقة الختامية للأغنية الوطنية للشباب ان وضع المسابقة تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية يترجم دعمه المباشر لوسائل الاعلام ولفئة الشباب.

وقال بوسليماني في كلة له بالمناسبة، إن الدولة استحدثت منشآت مؤسساتية خاصة بفئة الشباب وفتحت لها ابواب الاستثمار والابتكار لتساهم بفاعلية في بناء الوطن ورقيه. مضيفا: ”الإذاعة السرية منبر قوي لمرافقة الكفاح المسلح وبث الوعي الجماهيري قصد الالتفاف حول الثورة المباركة.  الأغاني الوطنية و الأناشيد الثورية بمثابة محفز لرفع معنويات المجاهدين وعامل مهم في التوثيق للجرائم البشعة التي اقترفها المستعمر الفرنسي. فشباب الجزائر وهو يغني الجزائر أكد اليوم أهمية الأغنية الوطنية في تعزيز الانتماء للوطن وتقوية روابط الوحدة والأخوة بين أبنائه.

ودعا الوزير الإذاعة الجزائرية إلى ترسيم المسابقة الوطنية للأغنية الوطنية للشباب كفضاء يضمن المجايلة ويسمح باكتشاف المواهب، مؤكدا انها تواصل مسارها المهني في تقديم خدمة عمومية وتراعي حتمية الاندماج في الرقمنة والإعلام الالكتروني.

وأوضح الوزير ان مؤسسة الإذاعة تعززت بإعلام جواري يُعنى في الأساس بوضعية الساكنة و يقربها من الإدارة المحلية، مؤكدا سعي قطاعه إلى أن يكون فاعلا محوريا في بناء الجزائر الجديدة ضمن مقاربة أفقية تتقاطع فيها إسهامات باقي الشركاء وفي مقدمتهم الشباب باعتباره قوة اقتراح وإنجاز.”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق