آخر الأخباررياضة

” بونجاح إلى برشلونة”…   هل تحولت مزحة بلماضي إلى حقيقة؟

تفاعلت الجماهير الجزائرية والعربية بقوة مع تصريحات المدير الفني لمنتخب “محاربي الصحراء”، جمال بلماضي، الذي كان مازح الصحافيين حول اقتراب انتقال هدافه ونجم فريق السد القطري، بغداد بونجاح، إلى نادي برشلونة الإسباني، خصوصاً بعد انتقال تشافي هيرنانديز رسمياً لتدريب النادي “الكتالوني“.

وجاءت تصريحات بلماضي على هامش مؤتمر صحافي يسبق مباراتين لمنتخب الجزائر أمام نظيريه جيبوتي وبوركينا فاسو ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022، وخلاله طلب أحد الصحافيين رأي مدرب الدحيل السابق في تعيين تشافي هيرنانديز مدرباً لبرشلونة، وإمكانية أن ينقل معه بغداد بونجاح إلى النادي “الكتالوني“.

ويبدو أنّ مزحة جمال بلماضي قد تتحول إلى حقيقة، بعدما أكدت تقارير إعلامية إسبانية أنّ بغداد بونجاح يُعد أحد الأسماء الموجودة على طاولة تشافي هيرنانديز، الذي سيكون أمام ضرورة ضم لاعبين جدد لتحسين مستوى النادي الذي يُعاني من أزمة حقيقية منذ فترة.

ووفقاً للصحافي أخينتو سكريتو في موقع “FichajesNet” الإسباني، فإنّ برشلونة يسعى لقطع إعارة مهاجمه الهولندي لوك دي يونغ وإعادته إلى نادي إشبيلية الإسباني، قبل تقديم عرض لفريق السد القطري للتعاقد مع بغداد بونجاح في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (تبدأ في يناير المقبل).

ولا يُعد المستوى المتراجع للهولندي، لوك دي يونغ، السبب الوحيد الذي سيجعل تشافي أمام ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد، فالأرجنتيني سيرجيو أغويرو يعاني هو الآخر من مشاكل في القلب والتي ربما تدفعه للاعتزال نهائياً، في حين يعاني الدنماركي، مارتن برايثوايث، من إصابة أجبرته على الابتعاد عن الملاعب لأسابيع طويلة.

;كشفت تقارير إعلامية إسبانية بأن المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح في قائمة اللاعبين المرشحين لتعويض المهاجم الهولندي لوك دي يونغ في نادي برشلونة خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

و أوضح نفس المصدر بأن المدرب الجديد لنادي برشلونة إستبعد المهاجم السابق لإشبيلبية دي يونغ من قائمة اللاعبين الدي سيعتمد عليهم فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي و عليه فإن إدارة نادي برشلونة ستسعى لضم لاعب أخر لتعويضه.

و سيكون بونجاح أحد أبرز الأسماء المرشحة للإنتقال الى البلوغرانا في الميركاتو الشتوي خاصة و أن المدرب تشافي هيرنانديز يعرفه جيدا حيث لعب معه و دربه أيضا.

 

 

 

ق/ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق