رياضة

تقرير يؤكد اهتمام نادي “لوام” بنجم “الخضر”

مرسيليا "تغلي" من أجل بلايلي

يسعى نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي لضم نجم المنتخب الوطني يوسف بلايلي، مع اقتراب نهاية عقده مع ناديه بريست، حسبما أفاد به موقع “ميديا فوت مرسيليا“.

وكشف الموقع في مقال بعنوانمرسيليا تغلي من أجل بلايلي، الكنز الثمين للكرة الجزائرية، أن مدرب نادي الجنوب الفرنسي خورخي سامباولي يسعى للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية تحضيرًا للموسم المقبل الذي سيشهد عودة لوام إلى أمجد المنافسات الأوروبية “التشامبيزليغ“.

وأضاف المصدر عينه، “اللاعب الجزائري بصم على عودة جميلة إلى أوروبا في الأشهر الأخيرة، وهو حر من أي التزام، بعد أن وقّع في بريست هذا الشتاء بطموح استعادة وقت اللعب، وأتى الرهان بثماره، وأداؤه الأخير مع المنتخب الجزائري يظهر أنه استعاد قوته“.

وتابع ” بلايلي سريع وتقني وفعال، لاعب رائع للصيف القادم في مرسيليا، هنا يريدونه بشدّة“.

واستدرك التقرير “مرسيليا ليس وحده، ليل ولانس يريدان اللاعب أيضًا، وهما خياران يمنحان له فرصة كسب مكانة أساسية أفضل من مرسيليا، كمأ ان نواد خارج فرنسا تتابعه“.

وفي تصريحات سابقة، قال حفيظ بلايلي والد يوسف والمكلف بأعماله، إن “يوسف تأقلم مع بريست وهو مرتاح رفقة عائلته ولا يمانع في البقاء مع صفوفه لموسم آخر“.

وفي تصريحات نقلتها قناة “الشروق”، لعبد الحفيظ بلايلي، والد ووكيل أعمال اللاعب يوسف، أكّد بأنّرئيس براست اقترب مني بعد لقاء موناكو وعرض علينا تمديد العقد وننتظر عقد جلسة مفاوضات لترسيم الأمور“.

وعن صحّة العروض التي تلقاها الدولي الجزائري، لم يخف عبد الحفيظ بلايلي، رغبة أندية كل من نيس، ليل تولوز في الاستفادة من خدمات “عاشور العاشر”، مثلما يحلو للجماهير في الجزائر منادته، مؤكدًا الإبقاء على باب دراسة العروض مفتوحًا إذ كانت الطموحات الرياضية أكبر، بحسبه.

  ومن جانب آخر نال الدولي الجزائري، يوسف بلايلي الثناء من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خاصة بعد أدائه المميز خلال مواجهة أوغندا الأخيرة والتي بصم فيها “العبقري” كما وصفته الصحافة الفرنسية على هدف مميز.

وكتبت ” الكاف” عبر حسابها الرسمي على تويتر: “يوسف بلايلي يسجل هدفا أمام أوغندا ،، حاول الإمساك به”، وأرفق التغريدة بهدف بلايلي الذي تلاعب بدفاع ” الخصم“.

وحسب آخر تحديث لموقع ” ترانسفير ماركت” الشهير، فإن القيمة السوقية لبلايلي متوسط ميدان نادي بريست، قد ارتفعت لتصل 2 مليون يورو، حيث يتواجد اللاعب محل أطماع العديد من الفرق خاصة وأن عقده مع بريست قد انتهى شهر جوان الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق