آخر الأخباررياضة

جمال بلماضي : “هنالك أشخاص يعملون في الكواليس ضدنا … يريدون إسقاطنا “

بلماضي يُحذر.. “علينا لعب تصفيات المونديال مباراة بمباراة” !

 

 

 

أشاد الناخب الوطني جمال بلماضي بالعمل الذي قدمته تشكيلة الخضر خلال تصفيات الكان.وقال “بلماضي” في تصريحات للإذاعة الوطنية: “اللاعبون قاموا بعمل رائع طوال المشوار في تصفيات الكان .. بعد تحقيق نتائج إيجابية كان دائما ما تكون لدينا خيبة لكن هؤلاء اللاعبين أكدوا على قوتهم وعلى مواصلة تطورهم“.

وتابع: “بالنسبة لي هذا المنتخب لا يزال بإمكانه التطور، وكان يمكننا تحقيق نتائج أفضل لولا التحكيم مثل ما حدث في مباراة زامبيا“.

 وبالعودة لما حدث خلال مواجهة منتخب زامبيا بلوزاكا و التحيز المفضوح لحكم هذه المباراة ؟، أكد الناخب الوطني ، عندما تشاهد حكم يقوم بربط شريط حذاء اللاعب ماهذا؟؟ لم يكن حارسا بالقفزات ليساعده ، علينا كشف محركي الدمى الذين يتحكمون عن بعد في مناورات كهذه هؤولاء الاشخاص هم من يريدون إسقاطنا ، في افريقيا تعودنا كثيرا على فساد الحكام و كل متورط يجب ان يعاقب“.

قائلا : “نتعرض للعديد من الأمور الغريبة في الآونة الأخيرة، حكم مُباراة زامبيا فعل كل شيء لتحطيمنا.. .وأضاف : “أن نكون المنتخب الوحيد المعني بسفريات طويلة جدا، أعتقد بأن أمورا ما تحدث في الخفاء“.

وأضاف بلماضي “طيلة تلك المباراة فرض علينا الحكم ضغطا رهيبا في دكة الاحتياط في حين أن دكة احتياط المنتخب الزامبي كانوا يفعلون ما يشاءون “.

وقال المدرب الوطني جمال بلماضي الجمعة أنه عندما وصلت إلى المنتخب تكلمت مع اللاعبين و قلت لهم ، يجب عليكم وضع في رؤوسكم أن المنتخب الوطني لديه نفس الأهمية تماما مثل الأندية ، المنتخب الوطني ليس مجرد أكسيسوار او محطة عبور ، هنالك من فهمها و هنالك من لا، و مؤخرا سليماني قام ب البرهنة علي ذلك ، لكن هنالك من يفضل النادي على المنتخب و أنا غير راضي علي من يفكر بتلك الطريقة .

وفي رده على سؤال القناة الإذاعية الثالثة حول سليماني ، قال بلماضي  سليماني يتواجد في فريق كبير مع رئيس قوي ، تحدى إدارة ناديه للقدوم و اللعب في زامبيا … ليس لدي افضل مثال هكذا ! ليس نفس الشيء مع لاعبين أخرين ليس لديهم نفس الرغبة و هذا لم يعجبني “.

وحول التحضيرات المقبلة للمواعيد الهامة  وهي الدخول في تصفيات كأس العالم ، قال بلماضي اللعب وديا ضد منتخبات اوروبية جزء من تخطيطاتنا ، كل شيء سيكون أكثر وضوحا خلال نوفمبر القادم اذا تحصلنا على تأشيرة ذهابنا للمونديال ان شاء الله“.

وأكد الناخب الوطني جمال بلماضي، أنه يتعين علينا لعب مباريات تصفيات المونديال مباراة بمباراة حتى نتأهل للمباراة الفاصلة.
وقال “بلماضي” في تصريحات للإذاعة الوطنية: “سندخل تصفيات المونديال مباراة بمباراة وسنحضر لها بأفضل طريقة ممكنة“.
وأضاف: “علينا أن نختار جيدا مواعيد المباريات لأنها ستكون مهمة“.
وتابع: “سنواجه جيبوتي أولا ثم ننتقل إلى بوركينافسو ثم سنواجه النيجر مرتين متتاليتين ثم ننتقل إلى جيبوتي قبل أن نستضيف بوركينافسو“. وختم كلامه: “إن شاء الله ننهي التصفيات في المركز الأول قبل الحديث عن المباراة الفاصلة“.

ومن جانب آخر علق الناخب الوطني جمال بلماضي على الإشادة التي تلقاها الخضر مؤخرا، من طرف مدرب منتخب البرتغال، فرناندو سانتوس.وقال بلماضي، للإذاعة الوطنية: “أن يحظى المنتخب الوطني بإشادة من طرف ناخب كبير مثل مدرب منتخب البرتغال هذا أمر مفرح، ويؤكد العمل الذي حققناه لحد الآن“.

وأضاف: “المدربين مثل سانتوس، يملكون نظرة واسعة وشاملة عن كرة القدم العالمية، ويتابعون أدق التفاصيل“. وتابع: “أنا فخور جدا، وعلى اللاعبين أن يكونوا كذالك أيضا، لأنهم تحت أنظار كبار المدربين في العالم“.

 

 

أتمنى أن رئيس الفاف القادم تكون لديه نفس عقلية زطشي

 

اقول للاسف و أتحمل مسوؤليتي للاسف مغادرة زطشي ليست في وقتها كان هنالك تنظيم ممتاز من جانب الفيدرالية السابقة، لم يكن كل شئ مثالي طبعا لكن في كل مرة هنالك تطور و زطشي لديه نفس عقليتي، في كل مرة يريد التطور أكثر و أكثر، أتمنى فقط أن رئيس الفاف القادم تكون لديه نفس عقلية زطشي و هو دائما العمل من أجل التطور أكثر و أكثر

بلماضي :”من يقولون بأن نجاح الخضر سببه اللاعبون والمدرب مخطؤون، رئيس الفاف أيضا وفر لنا كل شيء وساهم فيما وصلنا اليه“.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق