آخر الأخباررياضة

حديث عن جابو أو بلجيلالي لتدعيم مولودية وهران

 

بارودي بللو يخسر قضيته في “التاس” مع بن سنوسي

 

 

 

مهمة صعبة لرفاق ملال أمام عين امليلة  

 

لن تكون مهمة رفقاء ملال بن عمر هيّنه في لقاء الأربعاء  الذي سيجمعه بأحد أحسن فرق البطولة في مرحلة الذهاب، وخاصة خارج الديار، يتعلق الأمر بجمعية عين مليلة وهذا في إطار الجولة الثامنة عشر لبطولة الرابطة المحترفة الأولى. كتيبة المدرب خير الدين ماضوي ستكون أمام فرصة التدارك بعد التعثر الأخير في الجولة الماضية بداخل الديار، ضد صاحب المركز الأخير، شباب أهلي برج بوعريريج.

في مباراة الأربعاء سيكون لفريق مولودية وهران هدف أوّل ألا وهو التدارك، لأن التعثر الأخير لم يمرّ مرور الكرام، خاصة وأن الفرصة كانت جد مواتية من أجل التربع على عرش البطولة في الصدارة. لكن اليوم أيضا في حال تحقيق الفوز فإن المولودية ستكون مرشحة بقوة لتصدر البطولة، بحكم أنه في نفس الوقت الرائد الحالي للبطولة، فريق شبيبة الساورة سيكون في تنقل صعب إلى العاصمة لمواجهة نادي بارادو. لكن المباريات نفوز بها فوق المستطيل الأخضر وليس قبل لعب المباريات، لهذا يجب تفادي أخطاء اللقاء الفارط، خاصة وأن الأمور ستكون جد معقدة أمام فريق أيضا يلعب الأدوار الأولى ويحتل حاليا المركز الخامس وهو بغير بعيد عن “الحمراوة” في الترتيب العام.

في هذا اللقاء سيقوم حتما الطاقم الفني ببعض التغيرات مقارنة بلقاء برج بوعريريج ويتعلق الأمر باستعادة عزماني لمكانته الأساسية في الرواق بدلا من مكاوي، الذي خيّب في اللقاء الفارط وفي المحور بن علي سيعوض مصمودي المعاقب. في القاطرة الأمامية نسير نحو إقحام صيام كأساسي بدلا من بلومي الذي تلقى العديد من الانتقادات بعد اللقاء الأخير، فبعد أن كان يلقى الإجماع، تعثر وحيد جعل الكل ينتقده وينتقد خيار إقحامه أساسي، بعد أن كانت عديد الأصوات تطالب بوضعه أساسي في المباريات السابقة.

الأكيد أن كتيبة المدرب خير الدين ماضوي ستكون مطالبة بالتدارك وتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تفادي الدخول في أزمة واستعادة الثقة في النفس قبل تنقل الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب ضد نجم مقرة.

في سياق آخر، فقد بدأ الحديث في الساعات الأخيرة عن الميركاتو الذي ستفتح أبوابه في الـ22 مارس المقبل، والذي سيعرف تدعيم الفريق بالحارس طوال عثمان، الذي لن يكون اللاعب الوحيد الذي سيدعم الفريق، هو الذي سيخلف ليمان المصاب والذي لن يلعب مجددا قبل الموسم المقبل. حيث هناك حديث عن تدعيم الفريق بصانع ألعاب إما سيكون ابن الباهية، قدور بلجيلالي الذي يمر بفترة صعبة بجمعية الشلف ويوّد الرحيل، والذي لا يستبعد فكرة حمل ألوان مولودية وهران من جديد وهناك أيضا حديث عن ابن مدينة سطيف، جابو عبد المومن الذي دخل ضمن دائرة اهتمامات “الحمراوة”. لغاية الآن الإدارة لم تؤكد ولم تنف ومن المفروض أن تتضح الأمور أكثر بعد لقاء مقرة يوم الأحد المقبل.

نشير أيضا أن الإدارة تفكر في تسريح بعض اللاعبين من بينهم نقاش، درارجة وليد ونعماني أيضا.

 

من جهة أخرى، بلغنا أن المحكمة الرياضية ردت بالسلب على الطعن الذي تقدم به مرشح انتخابات رئاسة النادي الهاوي، بارودي بللو، الذي بقي يؤكد بعدم شرعية انتخاب بن سنوسي شمس الدين على رأس النادي الهاوي، لكن في آخر المطاف وحسب ما علمناه فإن “التاس” أيدت كل ما أقدمت عليه الجمعية العامة وخاصة مديرية الشبيبة والرياضة لولاية ورهان وبهذا يخسر بللو قضيته مع محياوي ورئيس النادي الهاوي الحالي “شميسو“.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق