رياضة

رئيس مولودية وهران يعد اللاعبين بـ40 مليون سنتيم نظير الفوز على إتحاد بسكرة

عمراني: "بصراحة لم أكن أتوقع الفوز بسطيف"

كان المسؤول الأول عن العارضة الفنية لفريق مولودية وهران، عبد القادر عمراني سعيدا بالفوز الذي حققه أشباله سهرة السبت بملعب الثامن ماي 45 ضد وفاق سطيف.

وقد كان ابن مدينة تلمسان صريحا بعد نهاية اللقاء : ” بصراحة لم أكن أتصور أننا سنعود بكامل الزاد من ملعب 8 ماي 45، لأني كنت أعرف جيدا أن المهمة صعبة أمام وفاق سطيف، الكل يعرف قوته وضف إلى ذلك فإنه كان جريحا، لكن الحمد لله عرفنا كيف نسير المباراة ولعبنا بطريقة جيدة ومنظمة، حيث كنا مركزين ودافعنا بذكار وصنعنا الكثير من الفرص السانحة للتهديف وكان بإمكاننا التهديف في الشوط الأول، لو كانت الفعالية من جانبنا والحمد لقد نجحنا في الأخير من العودة بكامل الزاد وهذا أمر جد إيجابي ويساعدنا كثيرا. إشكالنا الوحيد في اللعب يبقى تحملنا عبئ المباراة، حيث لم نعرف كيف نبني اللعب من الخلف عن طريق الكرات القصيرة وكنت نتخلص من الكرة بأي طريقة كانت وهذا يجب أن نحسنه مع مرور الوقت”. وقد أضاف عمراني قائلا أيضا : “هذا الفوز لا يعني أننا قد ضمنا البقاء، بالعكس الأمور ستبقى صعبة ومعقدة لغاية آخر جولة أتوقع أن البقاء سيلعب لآخر جولة، لهذا يجب علينا التأكيد في باقي الجولات بداية من تنقلنا الثاني إلى بسكرة وباقي المباريات التي ستلعب بداخل الديار أيضا“.

وسيشد الفريق الرحال سهرة اليوم إلى بسكرة بعد أن قضى يومين بباتنة و تدرب على مرتين بملعب أوّل نوفمبر ، الذي تم اختياره لأنه يشبه كثيرا ملعب العالية الذي سيلعب فيه  اللقاء سهرة الأربعاء ضد إتحاد بسكرة بداية من الساعة العاشرة.

من جهته الرئيس جباري، الذي يحاول وضع الفريق في أحسن الظروف، حيث كلفت سفرية الشرق هاته حوالي 200 مليون سنتيم، أين بقي الفريق لمدة أسبوع بشرق البلاد ولن يعود لوهران سوى بعد لقاء بسكرة في رحلة ستكون برية تخيف كثيرا المدرب عمراني، خاصة وأن الفريق ينتظره يوم الأحد المقبل لقاء هام أيضا بداخل الديار، ضد إتحاد العاصمة.

ويقوم المسؤول الأول عن الفريق أيضا بتحفيز اللاعبين من الناحية المادية، فبعد أن ضمن رفقاء مكاوي منحة فوز تصل 20 مليون سنتيم بعد الانتصار المحقق بسطيف يوم السبت، فإنه يعدهم بمنحة أخرى موازية تصل 20 مليون سنتيم أيضا في حال ما نجحوا في تحقيق فوز آخر بملعب العالية سهرة الأربعاء، ما يعني أن رفقاء علاتي قد يجنون أربعين مليون سنتيم من دورية الشرق في حال ما عادوا بكامل الزاد من بسكرة، خاصة وأن الفوز المحقق ضد الوفاق سمح للفريق أن يلعب باقي المباريات بأقل ضغط وأكثر طمأنينة وأصبحت وضعية الفريق نسبيا أقل صعوبة من ما كانت عليه، خاصة بلحاقه بكل من أمل الأربعاء وهلال شلغوم العيد في المركز الثاني عشر وابتعاده عن أولمبي المدية بخمسة نقاط كاملة.

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق