الوطني

سعيدة :تسليم و استلام المهام بين الوالي الجديد عبد العزيز جوادي و الوالي  المحول لوهران السعيد سعيود 

تمت صبيحة اليوم الأحد بمقر ولاية سعيدة، مراسيم تسليم واستلام المهام التي. تمت بين بن عبد العزيز جوادي الوالي المنتدب السابق للمقاطعة الإدارية لبئر مراد رايس والمعين حديثا واليا لولاية سعيدة والسعيد سعيود الوالي السابق لولاية سعيدة والمعين حديثا واليا لولاية وهران ، وذلك على إثر الحركة الجزئية الأخيرة التي أقرها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في سلك الولاة والولاة المنتدبين.

وتمت عملية تسليم وإستلام المهام رسميا  بحضور السلطات المدنية، الأمنية و العسكرية، أعضاء البرلمان بغرفتيه، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية، الآسرة الثورية. أعضاء المجالس المحلية المنتخبة، الأسرة الإعلامية وممثلي المنظمات وجمعيات المجتمع المدني.

وهنأ الحاضرون على توليهما لمنصبهما الجديد، متمنين لهما التوفيق في أداء مهمامها، كما أكد والي الولاية السابق بالجهود المبذولة من طرف الجهاز التنفيذي وكل الفاعلين بالنهوض بالولاية تنمويا ، وأكد لهم على المضي قدما ومواصلت هذه الجهود ، هذا وأكد الوالي المعين عبدالعزيز جوادي كذالك  أنه سيعمل بكل صدق وجدية وبمشاركة الجميع من أجل إنجاح كل المشاريع التنموية بالولاية من أجل دفع عجلة التنمية .

   

سعيدة:ع/مشاهد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق