متفرقات

 شاحنة تدهس شرطي أثناء تأدية مهامه بغليزان

فيما تم توقيف المتهم

أعلمت المديرية العامة للأمن الوطني، عن وفاة عون الشرطة خديم محمد، التابع لأمن دائرة زمورة ولاية غليزان، صباح اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه أثناء تأدية مهامه مساء الاثنين. إلى حادثة دهس من طرف سائق شاحنة.

وفي هذا السياق، أضاف بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، عن توقيف سائق الشاحنة المتهور، البالغ من العمر 22 سنة، من قبل مصالح أمن ولاية غليزان، والتحقيق في هذه الحادثة مفتوح تحت إشراف السلطات القضائية المختصة.

بالمقابل فإن ظروف هذا الحادث الأليم، حسب -ذات البيان-، تعود إلى رفض سائق الشاحنة الامتثال لأمر التوقيف من طرف أفراد شرطة المرور على مستوى مفترق الطرق حي قدوري ببلدية زمورة، ليقوم بصدم الضحية وسحبه مسببا له إصابات بليغة، تم نقله على جناح السرعة إلى مستشفى غليزان، أين لفظ أنفاسه الأخيرة صباح الثلاثاء.

وبهذه المناسبة الأليمة، تقدم المدير العام للأمن الوطني، فريد بن الشيخ، باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الأمن الوطني بتعازيه الخالصة وأصدق مشاعر المواساة إلى عائلة المرحوم.

كما أوفد إطارات سامية من الأمن الوطني، يتقدمهم مدير الصحة والنشاط الاجتماعي والأنشطة الرياضية، المفتش الجهوي لشرطة الغرب و رئيس أمن ولاية غليزان، لتقديم واجب العزاء لعائلة الفقيد.

هذا وورى جثمان المرحوم الثرى عصر اليوم الثلاثاء ، بمقبرة بلدية سيدي لزرق بدائرة منداس بولاية غليزان.

ق/و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق