رياضة

“عرض خرافي” قد يعيد بلايلي إلى قطر مجددا

بات يوسف بلايلي قريبا من حسم وجهته الاحترافية الجديدة خلال الأيام المقبلة، بعدما بات مؤخرا في وضعية لاعب حر.

وكان المهاجم الدولي الجزائي صاحب الـ29 عاما قام في وقت سابق بفسخ العقد الذي كان يربطه بنادي قطر القطري، ليصبح متاحا بالمجان في سوق الانتقالات الشتوية.

وكشفت مصادر  إعلامية أن بلايلي يوجد حاليا في قطر من أجل مناقشة عرض خرافي وصله من نادي الدحيل، بهدف التعاقد معه انطلاقا من الميركاتو الشتوي المقبل.

وتم ربط اسم بلايلي في وقت سابق بعدد الأندية الفرنسية على غرار مونبيلييه وأولمبيك مارسيليا، غير أن ذلك لم يترجم بأي عرض رسمي حتى كتابة تلك السطور.

فضلا عن ذلك، فقد كشفت تقارير إعلامية بلغارية عن وجود لاعب منتخب الجزائر على رادار نادي لودوجوريتس رازجراد الذي أصبح يشارك بشكل شبه منتظم في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وارتفعت أسهم بلايلي بشكل لافت بعد تألقه الكبير خلال منافسات بطولة كأس العرب الأخيرة، التي توج بها منتخب الجزائر إثر فوزه في المباراة النهائية على جاره التونسي.

وكان ابن مدينة وهران سجل هدفا رائعا في مرمى منتخب المغرب في الدور ربع النهائي من كأس العرب، كما سجل ركلة جزاء حاسمة في مباراة المربع الذهبي أمام صاحب الأرض قطر.

وتؤكد كل المؤشرات أن اللاعب الأسبق للنادي الأهلي السعودي يسعى لحسم وجهته الجديدة قبل انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا، التي ستحتضنها الكاميرون انطلاقا من يوم 9 ينايرالمقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق