آخر الأخبار

عصابة تختطف مخمورا وتعتدي عليه جنسيا انتقاما منه بوهران

قام ببيعهم مركبة مزورة ورفض إرجاع الأموال

ناقشت هيئة محكمة الجنح بالسانية ، ملف قضية الاختطاف التي تورطت فيها شبكة إجرامية مكونة من 4 متهمين تتراوح أعمارهم ما بين 26 و32 سنة ، بعد أن وجهت لهم تهم تكوين جمعية أشرار،  ممارسة الفعل المخل بالحياء، بعد أن قاموا باختطاف مخمور ليلا وممارسة الفعل المخل بالحياء عليه .

تفاصيل ملف قضية الحال تعود إلى الأيام القليلة الماضية عندما أبرم الضحية حسب ما صرح به أحد المتهمين، صفقة قامت على بيع أحدهم مركبة مقابل مبلغ مالي قدره 80 مليون سنتيم، ليسلمهم مركبة سياحية التي تبين بأنها مزورة، إذ كشفت المعاينة الأولية أن الرقم التسلسلي غير مطابق للسير.

ليطلبوا منه إرجاع الأموال وأخذ مركبته ويرفض الأخير الانصياع إلى طلبهم كونه تصرف في الأموال ولا يمكنه إرجاعها، ليقوموا باختطافه بغرض تخويفه دون أن يتعرضوا إليه أو يلحقوا به أي أذى.

كل هذه التصريحات فنّدها الضحية الذي صرح أمام القاضي أنه كان يحتسي الخمر بالقرب من مسكنه بحي “شطيبو” قبل أن تفاجئه العصابة التي تربطه بهم علاقة جوار، وتقوم بتكبيله وتحويله إلى مكان مهجور وقامت بالاعتداء عليه جنسيا، قبل أن يلوذوا بالفرار.

في حين قدّم دفاع المتهمين الذين أنكروا ما نسب إليهم من أفعال التقرير الطبي الصادر عن طب الشرعي الذي لم يبين أي اثار لوجود اعتداء جنسي، ليطالب الأخير بتعويضات مادية عن الضرر النفسي الذي لحق به، في الوقت الذي أجل فيه القاضي الفصل في الملف الى غاية الأسبوع المقبل.

بورحيم حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق