رياضة

عمراني سيبلغ جباري بأهدافه في هذا الميركاتو بعد غد في الوقت الذي يتم اقتراح بعض اللاعبين كواسيني ومصمودي لتدعيم مولودية وهران

علمنا من مصدر مقرب من إدارة مولودية وهران أن الرئيس يوسف جباري سيلتقي مجددا بالمدرب عبد القادر عمراني بعد غد الخميس، وهذا من أجل الحديث عن الاستقدامات الصيفية، لأنه حسب ما بلغنا، فإن في لقاء الرجلين يوم الأحد تم تحديد قائمة المسرحين فقط، رغم أنه لم يتم الإعلان عنها لغاية الآن.

حسب ما يدور هنا وهناك قائمة المسرحين بها 10 لاعبين، لكن لن يتم الإعلان عنها أو ستم الإعلان فقط عن العناصر التي سيتم الاستغناء عنها مهما حدث أما العناصر الأخرى التي قد تسرح حسب الاستقدامات فلن يتم الإعلان عنها.

وفيما يخص الاستقدامات فإنه هناك حدث عن بعض الأسماء من بينها، واسيني لاعب وداد تلمسان وإمكانية عودة مصمودي، الذي يتواجد أيضا ضمن مخططات مولودية العاصمة وعناصر أخرى مثل مطراني الذي وضع في قائمة المسرحين بوفاق سطيف، لكن حسب مصدر عليم فإن المدرب عمراني، لم يعلن لغاية الآن عن أي اسم وطلب من الرئيس جباري مهلة لمنحه أسماء اللاعبين الذين يريدهم في هذا الميركاتو الصيفي وسيعلن عن هذه الأسماء يوم غد الخميس ومن يوم غد سيدخل الرئيس جباري من المفروض في مفاوضات مع هذه العناصر المستهدفة من طرف المدرب عمراني. والأكيد أن هذا الأخير لن يقبل التوقيع لأي لاعب من دون علمه، خاصة وأن جباري أكد له أنه يملك الرقة البيضاء وفي نفس الوقت أكد له أنه توجد بعض الأسماء المقترحة، سيتم الحديث عنها نهار غد إن كانت تهم عمراني أم لا لتدعيم الفريق للموسم المقبل.

في سياق آخر، علمنا أيضا أن كل اللاعبين تقريبا قد أرسلوا إعذارات للإدارة مطالبين بمستحقاتهم العالقة واللاعب الوحيد تقريبا الذي لم يرسل اعذار فهو متوسط الميدان والقائد، لقرع محمد، الذي يفضل لغاية الآن التريث، هو الذي مازال عقده ساري المفعول لغاية جوان 2023. حتى بوقطاية الذي بقي لمدة طويلة مصاب ولم يظهر له أثر فإنه يطالب بتسوية مستحقاته.

الأكيد وأنه إن أرادت الإدارة أن تحافظ بالعناصر التي لديها عقود ستكون مطالب بمنح هؤلاء اللاعبين ما بين أجرة شهرين أو ثلاثة لكي لا يتم تسريحهم بطريقة آلية على مستوى لجنة المنازعات وكما سبق وأن اشرنا إليه، عدم وجود تركيبة غرفة لجنة المنازعات لغاية انتخاب رئيس فاف جديد ومكتب فدرالي جديد سيمنح أكثر وقت لإدارة جباري لحل مشكل الديون وتسوية وضعية اللاعبين الحاليين لكي لا يغادروا الفريق بطريقة آلية…

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق