رياضة

مولودية وهران في رحلة نحو جرجرة لمباراة ب”6 ” نقاط

 

بن حمو يعود لقائمة الـ18 لفريق مولودية وهران بدلا من فريفر

مطراني : ” الهزيمة ممنوعة بتيزي وزو ضد الشبيبة

 

 

 

سيكون فريق مولودية وهران سهرة الثلاثاء  على موعد مع لقاء الجولة الواحدة والعشرون ضد شبيبة القبائل بداية من الساعة العاشرة والنصف، لقاء بستة نقاط بين فريقين يصارعان من أجل المراتب الأولى في بطولة هذا الموسم.

سيدخل الفريق الوهراني هذا اللقاء بنية تحقيق نتيجة إيجابية مثلما صرّح به المهاجم، زبير مطراني المعوّل عليه كثيرا في لقاء اليوم ليصنع الفارق في القاطرة الأمامية، سواء  بالتهديف، بتقديم تمريرات حاسمة أو على الأقل إزعاج دفاع الشبيبة طيلة التسعين دقيقة. وقد صرّح ابن الحمري قائلا : “بعد الفوز الذي حققناه في الجولة الأولى من مرحلة العودة ضد نصر حسين داي، سندخل لقاء شبيبة القبائل بنية تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو على الأقل العودة بنقطة التعادل، الأكيد أن الهزيمة ستكون ممنوعة بملعب أوّل نوفمبر بتيزي وزو وهذا لكي نبقى ب”البوديوم” ونبقى نلعب الأدوار الأولى إن شاء الله. حقيقة أن المهمة ستكون صعبة أمام فريق يؤدي في موسم كبير لاسيما في المنافسة القارية، لكن نحن أيضا ستكون لنا كلمتنا نقولها في هذه المواجهة إن شاء الله“.

وبغض النظر عن لقاء البطولة فقد صرّح مطراني فيما يخص كأس الرابطة : ” هذه المنافسة نلعبها مباراة بمباراة، ونحن حاليا نتواجد في الدور ربع النهائي ونسعى للمرور للدور نصف النهائي، حيث سنعمل جاهدا للتتويج بها، لأنه قد حان الوقت لكي تعود مولودية وهران من جديد لسدة التتويجات ونفرح أنصارنا الأوفياء الذين ينتظرون هذه التتويجات منذ مدّة طويلة”. المولودية مثل بقية الفرق تنتظر إجراء قرعة الدور ربع النهائي لتتعرف على منافسها.

بمناسبة لقاء اليوم فإن الطاقم الفني كان قد قام بتغيير وحيد على مستوى قائمة الـ18، حيث عرفت عودة المهاجم مطراني زبير الذي عوّض فريفر بومدين الذي لم يتنقل مع الفريق إلى تيزي وزو.

فيما يخص التشكيلة الأساسية بنسبة كبيرة لن تكون هناك تغيرات عدا ربما إقحام فغلول سنوسي في محور الدفاع وإراحة اللاعب نعماني، كما هو ممكن أن يحتفظ بنفس العناصر ونشير هنا أن هذا اللقاء سيكون خاص لمتوسط الكيدان بونوة عبد الصمد الذي كان يخمل ألوان الشبيبة في مرحلة الذهاب من هذا الموسم.

نذكر أنه في الذهاب الفريقين تعادلا سلبا بملعب أحمد زبانة، حينها كان الفرنسي بيرنار كازوني هو الذي يقود العارضة الفنية لمولودية وهران وفي الموسم الماضي كان قد خسر الحمراوة بملعب أوّل نوفمبر بهدف من دون رد.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق