آخر الأخبار

عنتر يحي يؤكد رسميا رغبته في الترشح لرئاسة الفاف

 

يبدو أن سباق رئاسة إتحادية كرة القدم، لن ينحصر بين الحرس القديم للفاف المتمثل في محفوظ قرباح، رئيس الرابطة  السابق و وليد صادي، المناجير السابق للفاف، و بين الحرس الجديد الذي يمثله عمار بهلول، عضو المكتب الفدرالي الحالي، و الدكتور بن حمزة، رئيس رابطة سعيدة، بعدما تأكدت رغبة بعض الفاعلين في الكرة القدم الجزائرية حاليا في الترشح أيضا.

و كشف مصدر مسؤول من بيت نادي اتحاد الجزائر، أن المناجير العام عنتر يحي، يرغب في دخول السباق من أجل رئاسة الفاف:” نعم عنتر يحي، لديه الرغبة و الطموح للترشح لرئاسة إتحادية كرة القدم،  و هو من اكد لنا ذلك، و كل أعضاء النادي يدعمونه، إنه شاب طموح و لديه برنامج ثري“.

وحسب ذات المصدر فإن عنتر يحي جد مستاء، من الحملة التي طالته عبر وسائل التواصل الاجتماعي:” عنتر يحي، لا هو من جماعة خير الدين زطشي، و لا هو محسوب على المكتب القديم، وعبر عن رغبته في رئاسة الفاف لخدمة الكرة الجزائرية، و هو متأكد من انه يلقى دعم الرأي العام الجزائري على الاقل، فهو لم يقل أنه مدعوم – من فوق- مثلما تريد بعض الأسماء المرشحة تسويقه للرأي العام.. في إجتماعنا الاخير عبر عنتر يحي، عن أسفه من بعض الأطراف التي تريد عرقلة مسيرته باشاعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فمنهم من يقول أن علاقته سيئة مع المدرب جمال بلماضي، و مساعده مجيد بوقرة، وهذا غير صحيح بتاتا“.

هذا، وكشف مصدر آخر أن عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة المحترفة المؤقت، يرغب ايضا في الترشح لرئاسة الفاف:” و لكنه لن يعلن عن ذلك إلا في حال تلقي ضمانات من رؤساء الرابطات الجهوية إضافة إلى الضوء الأخضر من السلطات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق