آخر الأخبار

مولودية وهران….اللاعبون في إضراب ومحياوي يجلب محضر قضائي

رفض رفقاء الاعب لقرع محمد التدرب صبيحة أمس في الحصة التدريبية بملعب احمد زبانة، حيث شنوا اضراب مطالبين بتلقي أموالهم العالقة.

ويطالب اللاعبون بتلقي رواتبهم الشهرية العالقة والتي تصل لستة أشهر أو ما أكثر للبعض، خاصة العناصر التي جددت عقودها ولم تتلقى أموال هذا الموسم، بالإضافة إلى الرواتب الشهرية يطالب رفقاء بوكيه قبض منح المباريات التي تصل خمس منح مباريات. هذا التأخر في دفع المستحقات مع توقف البطولة جعل الاعبين يلجؤون للإضراب وهذا لكي يتحرك الرئيس محياوي ويمنح لهم ولو جزء من هذه المستحقات.

ولمن الأمر الذي زاد من غضب الاعبين يوم أمس وهو أن المسؤول الأول عن الفريق رفض أن يستجيب لطلب الاعبين وهو التنقل للملعب والحديث مع الاعبين، ضف إلى ذلك أنه قرر أن يستعين بمحضر قضائي لكي يدون غياب الاعبين عن التدريبات. الخطوة التي لم يتقبلها الاعبين الذين صبروا لمدة طويلة مع الرئيس. وفي سياق متصل ما يلام على المسؤول الأول عن الفريق وهو أنه منذ البداية لن يا بوجوده اتجاه الاعبين وبالعكس كان يحول المشكل إلى السلطات المحلية.

هذا الاضراب من شانه أن يؤثر على السير الحسن الفريق والتحضيرات المرحلة العودة، خاصة وأن الأزمة المالية في تزايد مستمر والسؤال الذي يبقى مطروح وهو عند دخول الإعانات، ما الذي سيقوم به محياوي، دفع مستحقات الاعبين، فسخ عقود العناصر التي يريد التخلص منها، جلب الاعبين الجدد  ام التكفل بديون الجنة المنازعات ؟

 

 

محياوي يغير في حاشيته

في سياق اخر، يبدو أن الطيب محياوي يقوم ببعض التغيرات على مستوى الأشخاص المحيطين به، فبعد أن قرّر في وقت سابق أن يتخلى عن خدمات، سليم بومشرة، الذي كان بمثابة المناجير في الصائفة، حيث قام بجلب اللاعبين الجدد، في الأيام القليلة الماضية قرّر الطيب محياوي أن يستغني عن خدمات، المدرب المساعد عمر بلعطوي والذي كان في وقت ما، هو المدرب الرئيس وحتى المناجير العام للفريق.

ولم يتوقف الطيب محياوي عند هذا الحد، حيث قرّر أيضا أن يتخلى عن الكاتب العام، عدة بوراس، حيث عاد في الساعات الأخيرة، توفيق بلحسن، الذي يبدو أنه سيكون الكاتب العام الجديد للفريق.

كل هذه التغيرات توحي أن السيناتور السابق أن يقوم بتغيرات على مستوى محيط الفريق، حيث يبدو أنه غير راض عن العمل الذي تم القيام به لغاية الآن وبهذا قرر أن يحدث تغيرات.

وبعد أن قرر إعادة توفيق بلحسن، فينتظر الآن أن يتم تعيين مدرب مساعد خلفا لبلعطوي عمر، والذي قد يقوم ماضوي هو بجلبه، شريطة أن يكون يتقاضى أجرة أقل من التي كان يتقاضاها عمر بلعطوي والتي كانت تقارب الـ100 مليون سنتيم.

ونشير في هذا السياق أنه لغاية الآن لم يتم فسخ العقد مع عرم بلعطوي بصفة رسمية، لأن هذا الأخير ينتظر قبض مستحقاته العالقة والتي تصل ثلاثة رواتب شهرية كاملة.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق