آخر الأخباررياضة

غالي معسكر :   انسحاب جماعي للمسيرين وأعضاء الطاقم الفني

 

 ق/ر

أعلنت يوم الاثنين إدارة غالي معسكر، الناشط في الرابطة الثانية لكرة القدم (وسط-غرب)، عن ”انسحاب جماعي لكل المسيرين وأعضاء
الطاقم الفني”، وذلك قبل جولة واحدة فقط عن إسدال ستار البطولة التي لم يضمن فيها بعد النادي بقاءه في الدرجة الثانية.
وأرجعت إدارة الغالي هذا القرار، ”الذي يدخل سيرانه ابتداء من امس”، في بيان إعلامي نشرته بصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” إلى عدم تلقي النادي للإعانات المالية من السلطات المحلية، اللهم إعانة وحيدة من طرف المجلس الشعبي البلدي طيلة الموسم الرياضي 2022-2023.
واعتبر ذات المصدر بأن هذا الأمر ”يرهن مستقبل النادي” الذي عرف عدة أزمات خلال الموسم الجاري على خلفية الإضرابات المتكررة للاعبيه للمطالبة بتسوية مستحقاتهم المالية.
وعجز الغالي، خلال الجولة ال29 وما قبل الأخيرة التي لعبت السبت الفارط، في حسم أمر بقائه في الدرجة الثانية بصفة رسمية بعدما اكتفى بالتعادل على ميدان شبيبة تيارت (3-3)، رغم تقدمه في النتيجة بثلاثية نظيفة قبل تلقيه لثلاثة أهداف كاملة في ظرف ثماني دقائق.
والأمر نفسه ينطبق عليه خلال الجولة ال28 عندما انقاد إلى التعادل على ميدانه أمام جمعية وهران، ليرهن بقاءه في الرابطة الثانية قبل استقباله لوداد بوفاريك الجمعة المقبلة (سا 30ر16)، لحساب الجولة ال30 والأخيرة.
ويحتل غالي معسكر، النادي الذي يضم سجله لقبا وحيدا في البطولة الوطنية فاز به عام 1984، المرتبة 13 برصيد 31 نقطة، متقدما بنقطة واحدة عن أول النازلين المحتملين مولودية سعيدة، التي تتواجد بالمركز ال15.
وسيكون أبناء مدينة الأمير عبد القادر بحاجة إلى نقطة واحدة لتجنب السقوط إلى الدرجة الثالثة، وذلك مهما كانت نتيجة مباراة مولودية سعيدة على ميدان أولمبي المدية الذي يتقاسم المرتبة ال14 مع غالي معسكر.

 

ق/ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق