آخر الأخبار

فيما ادين خاله و البارون المغربي بالمؤبد غيابيا… الشاب هشام لا يزال في حالة فرار

12 سنة سجنا لـ"موح ملاقا" ابن اخت مغنى الراي شاب هشام

سلطت التشكيلة القضائية لدى محكمة الجنايات الابتدائية  بمجلس قضاء وهران ، أمس، عقوبة 12سنة سجنا نافذا في حق ابن اخت مغني الراي الذي لا يزال في حالة فرار الشاب هشام بعد ان حكم عليهم غيابيا بالمؤبد .
تفاصيل ملف قضية الحال تعود  إلى 1فيفري من سنة 2016، عندما تمكنت مصالح الدرك الوطني لوهران من توقيف المدعو «م.محمد» على متن سيارة من نوع «رونو كونڤو» على مستوى منطقة بوتليليس، وبتفتيشها عثر تحت غطاء المحرك على كيسين الأول يحوي عشرة آلاف و90 قرصا مهلوسا «إكستازي» بنفسجية اللون من نوع «دومينو» وكمية من المسحوق الأبيض بوزن كيلوغرام اتضح أنها كوكايين.
ويذكر أن هذا المتورط قد أكد من خلال أقواله بانه قد تسلم هذه السموم من بارون مخدرات مغربي الجنسية بمنطقة العشعاشة الحدودية و بأن مهمته كانت تتمثل في إيصال هذه الممنوعات إلى مغني الراي الشاب “هشام” الذي كان من المفروض أن يلتقيه بأحد المقاهي الشعبية بحي قنبيطة بوهران، ليحدد له سعر القرص الواحد بـ 1500 دينار و سعر الغرام الواحد من الكوكايين 20000 دينار.
للإشارة، فان المتهم الرئيسي في القضية الشاب هشام لا يزال في حالة فرار، فيما أصدرت النيابة العامة ضده و ضد شريكه، البارون المغربي أمرا دوليا لملاحقتهما.

 بورحيم حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق