آخر الأخبار

الإطاحة بشبكة كانت بصدد الإعداد لرحلة هجرة غير شرعية وحجز قارب سريع من الحجم الكبير وأسلحة بيضاء بوهران  

 تمكنت مصالح الشرطة لأمن دائرة عين الترك بأمن ولاية وهران، من الإطاحة بأفراد شبكة كانوا بصدد الإعداد لرحلة الإبحار السري (الهجرة غير شرعية ) وتهريب المهاجرين ، أسفرت عن توقيف 04أشخاص تتراوح اعمارهم مابين 30و38سنة من بينهما قاصران .

     عملية التوقيف تمت على  بناءا معلومات مؤكدة بحوزة عناصرنا مفادها إقدام عصابة إجرامية  بصدد التنظيم لرحلة إبحار السري انطلاقا من أحد الشواطئ بطنف الوهراني.

حيث باشرت ذات العناصر تحرياتها المعمقة وتحقيقاتها الأمنية التي أسفرت عن تحديد هويتهم وتموقعهم ،بعد وضع خطة محكمة التنفيذ  واستفتاء كافة الإجراءات القانونية مع السيد/ وكيل الجمهورية لدة محكمة عين الترك ، أسفرت عن توقيفهم في حالة تلبس  بصدد الانطلاق إلى الجهة الأوروبية ، أين  ضبط بحوزتهم             🙁 مجموعة من الأسلحة البيضاء المحظورة مختلفة الانواع والأحجام ، 03دلاء بسعة 20لتر من البنزين، قارب طوله 6متر مزود بمحرك بقوة 150حصان ).

       ليتم تحرير ضدهم إجراء قضائي  موضوعه :”  تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجرم تهريب البشر وتنظيم  للهجرة غير شرعية (سرية) من التراب الوطني لشخص أو عدة أشخاص من أجل الحصول بصورة مباشرة أو غير مباشرة على منفعة مالية أو أية منفعة أخرى، مع تعريض حياة الناس للخطر” سيحالون  بموجبه على العدالة.       

ب.خ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق