متفرقات

قتيل و12 جريحا في 6 حوادث مرور في يوم واحد بالشلف

توفي شخص و أصيب 12 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في 6 حوادث مرور متفرقة على مستوى طرقات ولاية الشلف، حسب ما أفادت به مصالح الحماية المدنية في حصيلة تدخلاتها يوم الخميس الماضي .

خلف حادث اصطدام ما بين دراجتين من نوع بيجو 103 و سيم جات 4 ، في حدود الساعة السابعة مساء، على محور الطريق الوطني رقم 4 بحي لاكابير، إصابة أحد سائقي الدراجة بجروح عميقة في الرأس، و فقدان للوعي و صعوبة في التنفس عند الآخر ، تم إسعافهما في عين المكان ونقلهما إلى استعجالات بوقادير ، أين لفظ أحدهما يبلغ من العمر 21 سنة أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه البليغة .

و أصيب سائق دراجة نارية من نوع فيسبا و مرافقه بجروح في حادث اصطدام ما بين الدراجة و سيارة نفعية من نوع 404 بيجو على مستوى الطريق الولائي رقم 101 في شطره الرابط بين بلديتي تاجنة وبوزغاية، تم اسعافهما و نقلهما إلى قاعة العلاج بتاجنة .

و في حدود الساعة الرابعة و النصف مساء ، وقع على محور الطريق الوطني رقم 19 أ عند المخرج الغربي لبلدية عين مران حادث اصطدام ما بين سيارتين من نوع رونو اكسبراس و سيتروان اكسسارة، مخلفا إصابة شخص بجروح ، قدمت له الإسعافات الأولية و نقل إلى العيادة المتعددة الخدمات بذات البلدية .

و في حدود الساعة الواحدة زوالا ، خلف حادث اصطدام سيارة من نوع رونو سامبول مع دراجة نارية من نوع سيم فيدال 3 على محور طريق السعايدية ببلدية أولاد فارس ، إصابة 3 أشخاص بجروح ، قدمت لهم الاسعافات الضرورية و حولوا إلى العيادة المتعددة الخدمات بذات البلدية .

و وقع حادث مرور آخر ، في حدود الساعة الحادية عشر صباحا ، على مستوى المحطة النقل الحضري 5 جويلية وسط مدينة الشلف ، تمثل في اصطدام ما بين سيارة من نوع بيجو 207 و دراجة نارية ، مما خلف إصابة سائقها بجروح تم اسعافه و نقله إلى مستشفى أولاد محمد .

في حدود الساعة الثانية و النصف صباحا من نفس اليوم ، سجل على محور الطريق الوطني رقم 19 بمنطقة قيصر بمدخل مدينة تنس ، حادث انقلاب سيارة سياحية من نوع بيجو 208 ، مخلفا 4 جرحى ، تم اسعافهم و نقلهم إلى مستشفى تنس.

 م.ز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق