رياضة

قصة اتصال صادم قاد مهدي زرقان إلى قميص الجزائر

كشف مهدي زرقان، النجم الصاعد لمنتخب الجزائر وفريق بوردو الفرنسي، عن كواليس انضمامه لصفوف “محاربي الصحراء” للمرة الأولى.

وقال زرقان إنه تعرض لصدمة حقيقية، منذ أشهر مضت، عندما تلقى أول دعوة لتمثيل منتخب الجزائر عبر اتصال من جمال بلماضي مدرب الخضر، رغم أنه لم يكن يلعب تماما مع بوردو خلال بداية الموسم الحالي، وذلك لأنه كان يمتلك خيار انتظار منتخب فرنسا أو بلد أمه المغرب، الذي كان يتابعه هو الآخر من أجل تمثيل أسود الأطلس.

وتحدث متوسط الميدان المميز للموقع الرسمي لناديه قائلا: “عندما وصلني اتصال بلماضي وتم استدعائي من أجل تمثيل الجزائر تسبب لي ذلك في صدمة حقيقية من هول المفاجأة، حيث إنني لم أكن أنتظر ذلك تماما في هذا التوقيت“.

وواصل: “اتصال بلماضي جعل حُلم طفولتي يتحقق على أرض الواقع أخيرا، وفي بداية مشواري الاحترافي، وقد كان الأمر رائعا بالنسبة لي وجعلني أفتخر بنفسي، وجعل عائلتي تفتخر بي هي الأخرى“.

يُشار إلى أن صاحب القدم اليُسرى خارج الخدمة في الفترة الحالية، بسبب تعرضه للإصابة مؤخرا، ولا يزال ينتظر الضوء الأخضر من أجل استئناف المُنافسات الرسمية، والتواجد مع مُحاربي الصحراء في قادم التحديات.

وينال زرقان ثقة الطاقم الفني لمنتخب الجزائر بشكل مُنتظم في الآونة الأخيرة، مع وجود نية لمنحه فُرصة أكبر في المُستقبل، وهو الأمر الذي كشفه جمال بلماضي، الذي أكد علنا أنه سيدفع به أساسيا خلال المُباراة المقبلة أمام زامبيا، في تصفيات كأس أمم أفريقيا، في حالة ما كان في لياقة جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق