آخر الأخبار

لاعب مولودية وهران سابق على رأس شبكة تتاجر في الكوكايين بوهران

 

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الجنح بصح جمال الدين ، اليوم ، بإيداع 9اشخاص من بينهم لاعب سابق في مولودية وهران ويتعلق الأمر ب-ص على خلفية تورطهم في ارتكاب تهم تكوين جمعية اشرار ، الحيازة والمتاجرة في المخدرات الصلبة من نوع كوكايين.
الحادثة تعود الأيام القليلة الماضية عندما باشرت عناصر الأمن بولاية وهران ، التحري حول معلومات تفيد بوجود شبكة تتاجر في المخدرات على مستوى وسط وشرق وهران .

لتنطلق بموجبها التحقيقات الأولية التي كشفت عن اول عنصر في المجموعة المكونة من 9 أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 30و43 سنة ، من بينهم لاعب سابق في فريق مولودية وهران .
حيث تبين من خلال التحقيق الأولي وجود علاقة بين الموقوفين بحسب ما كشف عنه سجل المكالمات الهاتفية ، حيث كانوا يعتزمون إجراء صفقة متعلقة بمادة الكوكايين التي لم يصرح بوزنها لحد الساعة.

كما أن التفتيش التي شنه عناصر الضبطية خلص إلى حجز قيمة مالية معتبرة اتضح بأنها من عائدات المخدرات إلى جانب قصاصات من الكوكايين وميزان خاص بهذه الاخيرة .

وبعد تحرير محاضر سماع في حق الموقوفين أحيلوا على هيئة المحكمة التي استمعت إليهم إلى غاية ساعات متأخرة من الليل وقبل أن تصدر قرارها بوضعهم رهن الحبس إلى غاية نهاية التحقيق.
بورحيم حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق