متفرقات

لص يعتدي على 8 تلاميذ ويسرق هواتفهم بمنطقة الحاسي ” وهران”

بورحيم حسين

مثل امام قاضي الغرفة الجزائية بمجلس قضاء وهران،المتهم ب-ع البالغ من العمر 32سنة، الذي أقر  بالسرقة التي ضبط فيها متلبسا منكرا باقي السرقات المتابع بها، حيث وجهت له تهم تكوين جمعية والسرقة بالتعدد، قبل أن يطالب باقي الضحايا بتعويضات مادية عن الضرر الذي لحق لهم، في حين طالب دفاع الطرف المدني بأقصى ظروف التخفيف، ليلتمس في حقه ممثل النيابة العامة عقوبة 5سنوات قبل ان يستقر الحكم على تدوين 3سنوات حبسا نافذا عن كل ملف.
وجاء هذا عقب تعرض عدد من التلاميذ المتمدرسين بمختلف الأطوار على مستوى حي الحاسي و تحديدا بالأقطاب العمرانية الجديدة  الي سرقات واعتداءات طالت أعراضهم الشخصية تحت  طائلة التهديد استهدفت معظمها هواتفهم النقالة.
ليتقدم بموجبها هؤلاء الذين فاق عددهم 8ضحايا من بينهم أطفال يدرسون بالطور الابتدائي سرقت هواتفهم النقالة واجهزتهم إلكترونية على يد المشتبه فيه ، والذي باشرت عناصر الأمن التحقيق فيها ، إذ انطلقت من الموقع الذي تمت فيه جل عمليات السرقة ، اين تم وضع دورية خاصة للإيقاع بالمشبه فيه.
وخلال الواقعة الأخيرة التي ارتكبها بعد أن تتبع تحركات تلميذ يدرس في الطور المتوسط ، أين اغتنم مروره بأحد الشوارع الفارغة ليقوم بتهديده وسرقة هاتفه النقال ومن حسن حظ الضحية ان الشارع كان مراقبا ليتم توقيفه متلبسا وتحويله الي مقر الأمن لتقييد تصريحاته في محاضر سماع احيل بموجبها على العدالة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق