رياضة

ليتيم يستدعى للمنتخب المحلي و”الحمراوة” يركزون على موقعة العميد

الطيب محياوي مطالب بشحن بطاريات لاعبيه لتفادي التراخي

 

عرف تعداد مولودية وهران استدعاء ثالث لاعب في الفريق للمنتخب المحلي تحسبا للقاء المنتخب الوطني المحلي الذي يقوده مجيد بوقرة الذي سيجرى اليوم ضد المنتخب الليبيري بملعب وهران الجديد.

فبعد بلومي البشير ومصمودي بوعلام، فإن الحارس والقائد أسامة ليتيم هو ثالث لاعب من مولودية وهران الذي يستدعى للمنتخب الجزائري وهذا بعد أن كانت نتائج تحاليل “الكوفيد” إيجابية لحارس شباب بلوزداد موساوي.

 ويعتبر هذا الاستدعاء مستحق لابن خنشلة، لأنه منذ حمله ألوان مولودية وهران يؤدي في مباريات في المستوى وخاصة هذا الموسم أين أصبح الحارس رقم واحد من دون منازع وقطعة أساسية مع “الحمراوة”، ضف إلى ذلك أن الكل يعرف صرامته في العمل. نشير أن الحارس السابق لدفاع تاجنانت غير معني بلقاء السبت ضد مولودية العاصمة، حيث سيستنفذ عقوبته الحارس طوال، الذي التحق بالفريق في هذا الميركاتو الأخير بدلا من حسام ليمان المصاب.

من جهته الفريق يواصل التحضيرات للقاء العميد، حيث يسعى المدرب بوعزة وبقية أعضاء الطاقم الفني أن يضعوا اللاعبين في أحسن الظروف لأنهم يعرفون جيدا أن لقاء هذا السبت ولقاء الأحد الموالي ضد شباب بلوزداد سيكونان منعرجان مهمان لمستقبل الفريق الوهراني وهل سيكون قادرا على لعب الأدوار الأولى أم لا لنهاية الموسم وعلى الأقل الحفاظ على المركز الثالث في الترتيب العام.

وتسير الأمور عموما في ظروف عادية خلال الحصص التدريبية الأخيرة وسيقوم الطاقم الفني يوم غد الجمعة بإعداد قائمة الـ18 المعنية بلقاء العميد، القائمة التي ستعرف بنسبة كبيرة تغيرات مقارنة بلقاء غليزان الأخير، خاصة وأن العناصر التي شاركت في هذه المواجهة لم تكون في المستوى، عودة بعض العناصر التي لم تكن حاضرة في الداربي الأخير.

من جهته الرئيس الطيب محياوي سيكون مطالب بالتدخل والحديث مع اللاعبين وطمأنتهم، خاصة وأن اللاعبين يتساءلون حول مستحقاتهم العالقة والتي ينتظرونها، وهم يتخوفون لو تتواصل سلسلة النتائج السلبية أن لا يتلقوا لا منح المباريات ولا رواتب شهرية، لأن الكل يرى أن محياوي قد يقرر توقيف دفع المستحقات لغاية تحسن النتائج الفنية للفريق.

الأكيد وهو أن محياوي سيكون مطالب بالحديث مع اللاعبين لكي يوضح الرؤية ويطالبهم أيضا بالتدارك، خاصة وأنه في بعض الأحيان رحيل مدرب ممكن أن يحدث الوثبة، لاسيما وأن العلاقة بين ماضوي والعديد من اللاعبين لم تكن في المستوى وحتى بينه وبين بقية أعضاء الطاقم الفني.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق