آخر الأخبار

محرز يرد بمقطع فيديو بعد انتقادات طالته بشأن عطلته في إحدى جزر اليونان  

رد النجم الجزائري رياض محرز بطريقته الخاصة، على الانتقادات التي طالته من بعض الناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب صور ومقاطع فيديو، ظهر فيها وهو يقضي عطلته في إحدى جزر اليونان.

وأعاد لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز نشر مقطع فيديو، على حسابه الخاص في تويتر، كان قد نشره موقع “مان سيتي روبوت”، وأرفقه بتغريدة: “هالاند و”الأشقر” محرز يقضيان الإجازة في جزيرة مايكونوس.

وكتب “محارب الصحراء” محرز في نص تغريدته، بعدما أعاد نشر مقطع الفيديو: “الوكيل محرز في الخدمة”، مرفقا نص التغريدة برموز لوجوه ضاحكة.

وكان رياض محرز قد علق على مقطع الفيديو ذاته، المنشور على حساب موقع “مان سيتي ربوت” في تويتر معتبرا أن الأمر لا يعدو كونه مجرد استمتاع بالهدوء.

وظهر قائد “الخضر” في مقطع الفيديو بتسريحة شعر جديدة، ميّزها اللون “الأشقر”، وكان يرقص في إحدى مطاعم جزيرة مايكونوس باليونان، رفقة نجم الكرة النرويجية إيرلينغ هالاند، وبعض الأصدقاء.

وتعرض صاحب الـ30 عاما، بداية الأسبوع الحالي، لانتقادات “لاذعة” من قبل بعض الناشطين، على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار صوره رفقة عائلة صديقته البريطانية تايلور وارد.

 

وذهب البعض الآخر إلى حد التدخل في حياة محرز الخاصة، بالقول إن ما يفعله مؤخرا يُعد منافيا للعادات والتقاليد الجزائرية، فيما رأت فئة أخرى الأمر عاديا، ويصنف في خانة الخصوصيات، ولا علاقة له حتى بعالم كرة القدم.

ورأت فئة من جماهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن قضاء محرز لعطلته مع هالاند، قد يساعد في انتقال النجم النرويجي إلى كتيبة “السيتي” بداية الموسم المقبل، خاصة وأنه بات مطلوبا في أكبر أندية العالم.

 

ق/ر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق