آخر الأخباررياضة

ماضوي يريد تقليص تعداد مولودية وهران قبل التفكير في الميركاتو

زكرياء منصوري سيقبض 900 مليون سنتيم

 

 

كان رئيس مولودية وهران، الطيب محياوي متواجد في الساعات الأخيرة بالجزائر العاصمة من أجل حل مشكل ديون متوسط الميدان السابق، زكرياء منصوري الذي أودع شكوى ويطالب بقيمة مليار و200 مليون سنتيم.

وقد وجد المسؤول الأول عن الفريق الوهراني أرضية اتفاق مع خريج مدرسة بارادو وتم تخفيض هذه القيمة المالية إلى 900 مليون سنتيم وحسب ما علمنا فقد تم توقيع “بروتوكول” اتفاق بين الطرفين، وهذا لكي لا يكون فريق مولودية وهران ممنوع من الإستقدامات في هذا الميركاتو الذي سيكون “ربيعي” وليس “شتوي” كما جرت العادة.

هناك قضية أخرى سيكون الرئيس محياوي مجبرا على حلها ما يتعلق بديون كل من المدرب السابق، مشري البشير وأيضا مدرب الحراس السابق عبد السلام بن عبد الله، ما بينهما المبلغ إلى 500 مليون سنتيم حسب ما علمناه.

نشير أنها ليست الديون الوحيدة الموجودة على عاتق الفريق وأنه هناك ديون أخرى ستظهر على السطح مستقبلا، لاسيما معزوزي، ناجي والآخرون.

 

ماضوي : “بالنسبة لي مرحلة الذهاب كانت إيجابية لفريق مولودية وهران”

 

في سياق آخر فإن المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران خير الدين ماضوي يبقى راضيا على ما قدمه الفريق طيلة هذه المرحلة الأولى من البطولة: “الشيء الإيجابي في حصيلة الفريق وهو أنه لم يخسر سوى مواجهتين فقط، وهذا يعد بالنسبة لي إنجاز  لأنه ليس من السهل أن تلعب 19 جولة كاملة ولا تنهزم سوى مرتين فقط، ما يعني أن الحصيلة عموما، هي حصيلة إيجابية لفريق مولودية وهران، خاصة وأنه هناك عوامل أثرت سلبا على الفريق، لاسيما الشق المالي وعدة مشاكل أخرى، وحتى الإستقدامات الشتوي لم تجر في ظروف جيدة، ورغم كل هذه الصعاب الفريق لم يخسر سوى على مرتين” وقد أضاف قائلا : “بصراحة كنت أتمنى أن ننهي مرحلة الذهاب بنتائج أفضل، لكن دفعنا بعض الأخطاء غاليا، هناك التعب من دون أن ننسى الفعالية التي خانتنا في المواجهات الأخيرة. لكن على العموم يبقى مشوار مولودية وهران في هذه المرحلة الأولى مشوار طيب وقادرين إن شاء الله أن نحقق مشوار أفضل في مرحلة العودة “.

 

ثلاثة أيام راحة للاعبين

 

وكان الطاقم الفني قد منح اللاعبين بعد اللقاء الأخير ضد نجم مقرة ثلاثة أيام راحة، ما يعني أن العودة للتدريبات ستكون أمسية الخميس وبداية التحضر لمرحلة العودة، في الوقت الذي لا يعلم بصفة رسمية أي أحد متى ستنطلق مرحلة العودة، لهذا لم يتم تسطير برنامج واضح ولو أن الطاقم الفني ولغاية إشعار آخر يعمل وكأن مرحلة العودة ستنطلق في الـ11 أفريل المقبل، لكن هذا مستبعد للغاية.

ما يفكر فيه الأنصار وهي الإستقدامات، ولكن المدرب خير الدين ماضوي لا يريد أن يضع الإستقدامات أولوية بل يريد قبل كل شيء يخفف من التعداد الحالي الذي به قرابة الثلاثين لاعب : “ما أفكر فيها حاليا وهو كيفية تخفيض عدد اللاعبين، لأنه لكي يعمل الطاقم الفني بأريحية ويسير مجموعته بطريقة جيدة، لا يجب أن يتعدى عدد لاعبي الأكابر 22 لاعب بالإضافة إلى ثلاثة عناصر من فئة الرديف، لهذا قبل التفكير في الإستقدامات يجب أن نقوم بتسريح البعض إن كان ممكن، وهذا لكي نعمل بأريحية في مرحلة العودة، وحينها فقط نستطيع أن نتحدث عن الإستقدامات”.

 

نقاش، درارجة، نعماني، خطاب، بن رابح وبرزوق في قائمة المسرحين

من المفروض أن يكون هناك اجتماع بين الرئيس الطيب محياوي والمدرب خير الدين ماضوي وأيضا المدرب المساعد عمر بلعطوي للحديث عن هذا الميركاتو، في الساعات المقبلة، ما يتعلق بالعناصر التي يجب تسريحها وأيضا التي من الممكن أن تدعم الفريق.

وحسب ما علمناه فإن قائمة المسرحين بها ستة لاعبين، يتعلق الأمر بكل درارجة، نقاش، نعماني وخطاب، الذين ستبحث معهم الإدارة وسيلة لفسخ العقد بالتراضي أما الثنائي برزوق وبن رابح ستتم محاولة إقناعهم بالإعارة لفرق أخرى على أن يعودوا بعدها إلى الفريق بأكثر منافسة في الأرجل. في الساعات المقبلة من المفروض أن تتضح الرؤية أكثر في هذا الأمر.

ل.ناصر

 

RépondreTransférer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق