الوطني

مجهولون يعتدون على استاذ داخل مدرسة ابتدائية بكوراليز “وهران”

بقلم: بورحيم حسين
أودع الأستاذ محمد رضا موزاد شكوى لدى وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بعين الترك ، بعد تعرضه لاعتداء جسدي داخل الحرم المدرسي من طرف مجموعة مكونة من 3 أشخاص، حيث اتهم فيها رئيسة بلدية بوسفر بتحريض أشخاص ضده بعد إبلاغه عن قضايا فساد مست الجانب العمراني اين قام بعض الأشخاص ببناء سكنات  بالقرب من شاطى كوراليز  بطريقة غير شرعية، .
ليأمر وكيل الجمهورية بارسال برقية لفرقة الدرك الوطني لمباشرة التحقيقات من أجل توقيف المتورطين،  الذين اعتدوا على الأستاذ.
اما فيما يخص تفاصيل القضية حسب ما ادلى به الضحية ل” الديوان” فتعود الى نهاية الأسبوع عندما اغتنم المعتدون فرصة عدم وجود جدار اسمنتي اذ يوجد فقط سياج حديد يحمي محيط المدرسة التي أضحت تهدد سلامة التلاميذ وطاقم التربوي ، ليقوم احد افراد الشبكة بإخراج الأستاذ من القسم والإعتداء عليه حيث وجه له لكمات على مستوى الفم ، قبل ان يهدده بأنه سيبقى يلاحقه بعدما كشف أمره المتعلق ببناء مسكن بطريقة غير شرعية.
مؤكدا ان ميرة بوسفر هي من ابلغته بان الأستاذ يقف وراء التبليغ على بناياته غير الشرعية ، ليقوم الأستاذ بالتوجه إلى مصلحة الصحة الجوارية لتلقى العلاج حسب ما واضحه شهود الواقعة وهم كل من الحارس وأستاذ اخر ، لتلقى العلاج.
ويجدر الإشارة ان الضحية تعرض لاعتداء مماثل الشهر الماضي امام مقر سكنه من طرف مقاول ، الذي تم هدم مسكنه من طرف رئيس  الدائرة بعد ان بلغ عنه الأستاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق