رياضة

محياوي يدفع مستحقات “بابي” وبن عبد الله ويحل مشكل لجنة المنازعات…

 لاعبو مولودية وهران ينتظرون الخميس بفارغ الصبر

 

يسير الرئيس الطيب محياوي بخطى ثابتة لحل مشكل لجنة المنازعات على مستوى الفاف، حيث يبدو جيدا أن الفريق لن يكون ممنوعا من الإستقدامات في هذا الميركاتو الربيعي إن صحت تسميته كذلك.

ورغم أنه تم ذلك الكثير من الأسماء وبعد أن حل مشكلة صانع الألعاب السابق، زكرياء منصوري، نجح الرئيس محياوي في حل مشكل المدربين السابقين في الفريق، كل من عبد السلام بن عبد الله  ومشري البشير، اللذين كانا يطالبان ما قيمته حوالي 500 مليون سنتيم، وقد قام يوم أمس حسب ما علمناه، الطيب محياوي بدفع مستحقاتهما، وبهذا فإن مشكل منع الفريق من الانتدابات في هذه الفترة، وفيما يخص الديون الأخرى، فإن الفريق ليس ملزم بدفعها الآن، أو ربما وجدت الإدارة وسلية لكي لا تدفعها في الوقت الراهن أو لا تدفعها تماما، حيث تكون طريقة إيداع الشكوى غير مقبولة شكلا حسب ما علمناه. الأكيد وهو أنه بدفع مستحقات كل من مشري البشير وبن عبد الله فإن الرئيس طيب محياوي قد حل مشكل تأهيل اللاعبين الجديدين، كل من طوال عثمان وأيضا بونوة عبد الصمد، لكن الإشكال الذي يبقى طروح وهو في كيفية إيجاد الطريقة لفسخ عقد كل من نقاش هشام ودرارجة وليد، حيث تم تنزيلهما للفريق الرديف نيتا من الرئيس ان يدفعهما للرئيس، لكن اللاعبين قبلا المقترح وحاليا يتواجدان في موقع قوة والوقت يمر، ما يعني أن محياوي سيكون مجبرا أني تفاوض معهما من جديد لكي يجد معهما أرضية اتفاق لفسخ عقدهما مع “الحمراوة”. مع التذكير أنهما طالبا بخمسة رواتب شهرية والرئيس عرض عليهم راتب شهري واحد، لهذا يجب إيجاد أرضية اتفاق في الوسط حاليا، لأن بقائهما سيكون حمل ثقيل على الفريق من جميع النواحي.

فيما يخص الجانب المالي، فإن يوم الخميس سيكون مهما للفريق الوهراني وللرئيس محياوي، فبعد أن كان قد وعد اللاعبين بتلقي منح المباريات بداية هذا الأسبوع لم يف بوعده، لكن اليوم كان قد ضرب لهم موعدا لتلقي راتب شهري واحد اليوم الموافق للثامن أفريل وكل اللاعبين ينتظرون نهار اليوم بفارغ الصبر، وفي حال لم يف محياوي بوعوده فإنه ممكن جدا أن نشهد إضراب جديد للاعبين الذين يعوّلون هذه المرة في حال لم يف بوعوده أن يدخلوا في إضراب مفتوح. الأكيد أن محياوي يعرف جيدا أنه ليس من مصلحته اليوم أن لا يف بوعوده، لكي لا تتعقد الأمور عليه.

في سياق آخر، عرفت الحصة التدريبية لنهار أمس غياب كل من ليتيم، بلقروي ومصمودي الذين يعانون من بعض الإصابات.

 

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق