آخر الأخبار

مداهمة حفلة ليلية ….. توقيف 75 شخصا بفندق “شيراتون وهران”

قامت مصالح الشرطة في ولاية وهران بمداهمة فندق “باي” (شيراطون سابقا) ليلة الخميس إلى الجمعة بعد ورود معلومات عن استمرار تنظيم حفلات ليلية رغم إجراءات الحجر الصحي المفروضة في الولاية.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن عناصر الأمن ألقوا القبض على 75 شخصا داخل الملهى المؤجر، وتم التحقيق معهم ، ةتتراوح أعمارهم ما بين 20و40سنة قاموا بمخالفة تدابير الحجر الصحي.
حيث تمت العملية بناءا على معلومات تفيد بوجود حفل صاخب بالملهى التابع للفندق ،لتنطلق دوريات الشرطة إلى عين المكان وبعد مداهمته ألقى القبض على المخالفين ، كما تم اتخاذ إجراء استعجالي يقوم على تشميع الملهى .
فيما حول الموقوفين الى مقر الأمن اين حررت ضدهم محاضر سماع أحيلوا بموجبها على العدالة التي ستنظر في ملفهم بحر الأسبوع المقبل وفق إجراءات الاستدعاء المباشر ، إذ سيتم تغريمهم حسب ما نص عليه القانون بمخالفات تصل إلى 10الاف دينار جزائري للشخص الواحد ، في حين سيتابع صاحب الملهى بجنحة مخالفة التشريع الخاصة بإجراءات الحجر الصحي ، وفتح محل دون رخصة .
وتكون هذه عملية المداهمة الثانية للفندق حيث قامت الشرطة في سبتمبر 2020 بإلقاء القبض على 70 شخصا كانوا يقيمون حفلة رغم تدابير الغلق المفروضة بسبب تفشي وباء كورونا.

وتجدر الإشارة أن علامة شيراتون سحب تسميتها من الفندق بداية السنة الجارية، وتتكفل بتسييره شركة جديدة تحمل علامة “باي”.

 

 

بورحيم حسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق