الوطني

مستغانم: القبض على مجموعة أشخاص لضلوعهم في ممارسة الرذيلة والشذوذ

م. نورالدين

ألقت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الأول بولاية مستغانم  القبض على مجموعة من الأشخاص من الجنسين و عددهم ستة، ضبطوا متلبسين في ممارسة الرذيلة و الشذوذ،  تتراوح أعمار الموقوفين بين 18 و 44 سنة ينحدرون من ولاية مستغانم، تورطوا في قضية إنشاء وكر لممارسة الرذيلة، الدعارة و الشذوذ الجنسي مع تحريض قاصر على الفسق و فساد الأخلاق.

تمت معالجة القضية بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني و بناء على معلومات تشير إلى إقدام امرأة مسبوقة قضائيا في قضايا مماثلة باستغلال مسكنها بوسط مدينة مستغانم في إنشاء وكر لممارسة الرذيلة، الفسق و الدعارة و الشذوذ الجنسي.

صدر إذن بالتفتيش عن السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم بتفتيش مسكن المشتبه فيها، و بعد استيفاء كل الإجراءات القانونية، تمت بموجبه عملية مداهمة المسكن المشبوه في حدود الساعة الخامسة صباحا، أين عثر بداخله على خمسة أشخاص أربعة ذكور و امرأتين برفقة صاحبة المسكن متلبسين في ممارسة الرذيلة مع تشغيل الموسيقى الصاخبة، بالرغم من تواجد ابنتها القاصر نائمة بإحدى غرف المسكن .

بعد التحقيق في القضية، تبين أن المشتبه فيها و المتهمة الرئيسية صاحبة المسكن تستغل مسكنها في تأجيره للأشخاص من الجنسين لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية متفق عليها سابقا. بعد استكمال ملف إجراء قضائي منجز ضد المشتبه فيهم، قدموا بموجبه أمام نيابة محكمة مستغانم أين وضعوا رهن الحبس المؤقت عن تهم إنشاء وكر لممارسة الرذيلة، الدعارة و الشذوذ الجنسي مع تحريض قاصر على الفسق و فساد الأخلاق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق