إقتصاد

معرض الجزائر للمقاولاتية منتصف جوان

ينظم معرض ”الجزائر للمقاولاتية والتكوين والشبكات المهنية” في طبعته الثانية في الفترة من 15 إلى 17 جوان الجاري بعنابة بمشاركة مؤسسات ناشئة وحاضنات مؤسسات ومؤسسات صغيرة ومتوسطة إلى جانب مؤسسات للتكوين وهيئات مهنية، بحسب بيان لمؤسسة ”قالاكتيكوم” لتنظيم التظاهرات المهنية بعنابة.

تندرج هذه التظاهرة في إطار الجهود الموجهة لترقية المقاولاتية ونشر ثقافة ريادة الأعمال في أوساط الشباب خاصة منهم خريجي الجامعات ومعاهد التكوين المهني، حسبما ورد في البيان الذي أشار إلى أن الطبعة الثانية لهذا المعرض تهدف إلى دعم الشبكات المهنية وتطويرها.

وعلى مدار ثلاثة أيام ستتيح هذه التظاهرة الفرصة أمام مؤسسات ناشئة للتقرب من أصحاب النشاط في مختلف الفروع الاقتصادية من مؤسسات كبرى وأخرى صغيرة ومتوسطة قصد التعرف على احتياجاتها واقتراح خدمات رقمية تساهم في تطوير نشاطاتهم،.

وستقام على هامش المعرض ورشات للتدريب حول ريادة الأعمال ونمذجة الأفكار الريادية لفائدة المشاركين وخاصة الشباب من خريجي الجامعة ومعاهد التكوين المهني، بالإضافة إلى إلقاء محاضرات حول ترقية المهارات ودور الكفاءات التقنية في مرافقة أصحاب المشاريع المبتكرة.

وينظم معرض ”الجزائر للمقاولاتية والتكوين والشبكات المهنية” بالتنسيق ما بين مؤسسة ”قالاكتيكوم” لتنظيم التظاهرات المهنية بعنابة وغرفة التجارة والصناعة ”سيبوس” لولاية عنابة ومركز الابتكار بعنابة ”إينوفايشن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق