الحدث

معركة كسر العظام متواصلة..  بعجي يستعرض قوته على رأس “الآفالان”

بعجي: الأفلان سيدخل المحليات من أجل الفوز

 

 

 

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، إن  مكانة حزبه كقوة سياسية أولى تتطلب التعزيز والتحصين للحفاظ عليها في الانتخابات المحلية التي سيدخلها بإرادة الفوز من أجل بناء مجالس منتخبة تمثيلية وتشاركية تخدم التنمية المحلية ومصالح المواطنين.

وفي لقاء مع المجموعة البرلمانية لحزبه بمقر المجلس الشعبي الوطني شدد بعجي الذي بدا منتشيا بالوقفة الداعمة له والتي نظمت أمام مقر الحزب اليوم بأن قيادة الأفلان ماضية في الاصلاحات لإعادة بناء الحزب ضمن منظمة مؤسسات دولة قوية.

وتابع: “إن حزب جبهة التحرير لا ينظر للقضايا الوطنية من زاوية حزبية ضيقة بل أنه منخرط كفاعل سياسي حقيقي وفق منظور وطني يتساوق مع اهتمامات الشعب ومتطلبات الدولة.”

واعتبر الأمين العام للأفلان أن  مخطط عمل الحكومة فرصة مواتية لاشاعة ثقافة التوافق، وأضاف:  “وهذا هو منهجنا الذي أوصيكم التزام به.”

وعبر عن أمله أن يحظى مخطط عمل الحكومة بمناقشة جادة ومسؤولة بكل حرية من خلال دعم كل ما هو في صالح المواطنين وتقديم مقترحات وبدائل ما يضمن تعزيز دولة القانون وتجديد الحكومة وانعاش الاقتصاد الوطني.

وواصل: “أدعوكم إلى مناقشة متميزة بنظرة متبصرة للراهن الوطني والدولي وبالنقاش الهادىء والرضصين وبالاثراءات المفيدة التي تراعي مصلحة الوطن.”

ونظم مناضلون وقيادات في حزب جبهة التحرير الوطني وقفة أمام المقر المركزي للحزب العتيد بحيدرة لمساندة الأمين أبو الفضل بعجي.

وتوافد صباح اليوم  الأحد العشرات منذ الساعة التاسعة صباحا قادمين من عدة ولايات ومحافظات لتنظيم وقفة داعمة لبعجي وصد خصومه الذين أعلنوا تنظيم اجتماع داخل المقر في وقت سابق.

ورفعت شعارات مساندة للأمين العام بعجي أبو الفضل، على شاكلة “كلنا بعجي أبو الفضل” “تزكية الأمين العام الشرعي بعجي” وغيرها من الشعارات مع رفع صور الأمين العام الحالي للحزب العتيد.

وقالت الصفحة الرسمية للحزب على فيسبوك، إن منظمي الوقفة هم مناضلون ونواب البرلمان بغرفتيه ومحافظون رؤساء لجان الانتقالية من مختلف ولايات الوطن.

وكانت اللجنة المركزية للحزب قد أعلنت، الخميس الماضي، سحب الثقة من الأمين العام أبو الفضل بعجي.

 

 

 

حورية/م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق