غير مصنف

منها 75 وحدة “Lpa ” بمنطقة بلقايد…..توزيع أزيد من 2600 وحدة سكنية في مختلف الصيغ بوهران الأسبوع القادم

 

 

 

 عمليات توزيع 2.304 سكن عدل ستكون بداية من يوم الأحد بالتدريج حتى تكتمل الحصة المستلمة

 

 

 

 

 

يجري التحضير لتوزيع 2.679 وحدة سكنية في مختلف الصيغ ببلديات مسرغين ومرسى الحجاج وبئر الجير (وهران) مطلع الأسبوع القادم, حسبما علم لدى مصالح الولاية.

وستشمل هذه العملية 2.304 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار “عدل” بالقطب العمراني الجديد “أحمد زبانة” ببلدية مسرغين منها 2.000 مسكن بالموقع رقم 2 و304 مسكن أخر بالموقع رقم 3.

وقد تم الانتهاء من أشغال الربط بشبكة غاز المدينة التي تكفلت بها مصالح سونلغاز بنسبة 100 بالمائة وأشغال تزفيت الطرقات وكذا التهيئة الخارجية بما في ذلك المساحات الخضراء وألعاب الأطفال ,كما أشير إليه.

وحسب ممثلي جمعية أحمد زبانة لمكتتبي عدل مسرغين فإن عمليات التوزيع ستكون بداية من يوم الأحد بالتدريج حتى تكتمل الحصة المستلمة.

وقد كانت هذه الحصة السكنية مبرمجة للتوزيع نهاية شهر مارس المنصرم قبل تأجيلها في إطار تدابير الوقاية من انتشار وباء كورونا (كوفيد-19) المتفشي في العالم بينما ينتظر وضع جملة من التدابير الاحترازية ضد الوباء في عملية التوزيع المبرمجة مطلع الأسبوع القادم.

وتعد هذه الحصة السكنية الثانية التي سيتم توزيعها بالقطب العمراني الجديد “أحمد زبانة” بمسرغين بعدما وزعت شهر نوفمبر المنصرم 2.800 وحدة سكنية من نفس الصيغة.

كما سيتم أيضا توزيع 300 وحدة سكنية عمومية إيجارية ببلدية مرسى الحجاج و75 وحدة أخرى في صيغة الترقوي المدعم بمنطقة بلقايد ببلدية بئر الجير, وفق نفس المصدر.

ك/ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق