آخر الأخبارالحدثالوطنيمتفرقات

من بينهم فتاة ..  انتشال جثث 4 أشخاص جرفتهم السيول بدائرة اولاد ابراهيم “سعيدة”  

تم يوم السبت ليلا العثور على جثة فتاة تبلغ 18 سنة كانت على متن سيارة جرفتها السيول ، السيارة من نوع “شوفرولي” وذلك بمنطقة طواهرية ببلدية اولاد ابراهيم .

و بعد عملية البحث و التمشيط الواسعة عن المفقودين جراء الفياضانات التى شهدتها ولاية سعيدة في تلك الليلة  ، تم صبيحة يوم الاحد العثور على جثتين الاولى لطفل يبلغ 12سنة ينحدر من قرية سيدي ميمون ببلدية عين السلطان دائرة اولاد ابراهيم والذي تم التبليغ عن فقدانه في نفس الليلة من طرف اهله،  حيث تم العثور علية بمنطقة الرفافسة التابعة لبلدية عوف بولاية معسكر ،  أما الضحية الثالثة يبلغ من العمر 37 سنة ينحدر من منطقة بخالد بلدية اولاد ابراهيم تم العثور علية في منطقة حشاد قرية خريشفة بلدية اولاد ابراهيم .

 وفي حدود الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد أيضا  تم العثور على الضحية الرابعة التي تبلغ 17سنة بنفس المنطقة “حشاد” قرية خريشفة، لترتفع الحصيلة للأسف إلى أربعة ضحايا .

الضحايا هم لحد الساعة

 طفل يبلغ من العمر 12 سنة ينحدر من بلدية عين السلطان

 فتاة تبلغ من العمر 17 سنة

 فتاة تبلغ من العمر 18 سنة

 رجل يبلغ من العمر 37 سنة

 

وفي ظل الاضطرابات الجوية التي تعرفها الولاية في كامل بلدياتها كانت للحماية المدنية عدة تدخلات خاصة منها  بدائرة يوب مساء يوم السبت و في عدة نقاط تمثلت في عمليات سحب لمركبات وكذا عمليات حراسة وتوجيه للمركبات عبر الطريق الوطني رقم 92 .

 وقد تم تجنيد جميع الوسائل البشرية والمادية المتاحة من اجل احتواء الوضع و لم تسجل اي خسائر بشرية بالمنطقة .

 و تجدر الاشارة بانه تم تفعيل كل مخططات النجدة  لكل  البلديات ،  كما تم تسجيل حضور والي الولاية الى عين المكان وفي كل هذه النقاط السوداء والتي عرفت خسائر بشرية قصد الوقوف على الجانب العملياتي.

 

سعيدة: ع/ مشاهد 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق