الوطني

موزعة عبر 17 رتبة…. وزارة التربية تفرج عن أول مسابقة توظيف لعام 2021 بـ133 منصب

-أفرجت وزارة التربية الوطنية عن مسابقة توظيف في الإدارة المركزية للوزارة، على أساس الشهادات وكذا اختبار مهني بمجموع 133 منصب.

وأوضحت وزارة التربية الوطنية، في بيان لها نشرته على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي “الفايس بوك”، أن المناصب المالية المفتوحة على أساس الشهادات موزعة على 17 رتبة، تتعلق بـ”رتبة وثائقي أمين محفوظات 3 مناصب، مهندس دولة في الإعلام الآلي 22 منصبا، مهندس دولة في الإحصائيات 10 مناصب، متصرف محلل 18 منصبا، وثائقي أمين محفوظات 6 مناصب، مترجم ترجمان 01 منصب، مساعد مهندس مستوى 01 منصب، مساعد مهندس 1 في الاحصائيات 01 منصب، مساعد متصرف 09 مناصب، ملحق رئيس للإدارة 04 مناصب، تقني سام في الإعلام الآلي 07 مناصب، تقني سام في الإحصائيات 04مناصب، ملحق الإدارة 05 مناصب، كاتب مديرية 06 مناصب، عون إدارة رئيس 01 منصب، عون إدارة 15 مناصب، كاتب 04 مناصب”.

وخصصت وزارة التربية 24 منصبا ماليا عن طريق اختبار مهني، موزعة كما يلي: “عامل مهني من المستوى الأول  15 منصبا، عامل مهني من المستوى الثاني 03 مناصب، عون الوقاية من المستوى الأول 05 مناصب، وسائق سيارة المستوى الأول منصب 01”.

وحددت الوزارة الوصية فترة إيداع ملفات الترشح للمسابقة بخمسة عشرة يوم ابتداء من تاريخ صدور أول إشهار، ويرسل ملف الترشح لدى وزارة التربية الوطنية – مديرية الموارد البشرية الكائن مقرها بـ14 محمود بوجعطوط – القبة – الجزائر.

وينبغي أن يشتمل ملف الترشح على الوثائق التالية: طلب خطي، نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف المسار الدراسي أو التكويني، استمارة معلومات تملأ من طرف المترشح.

ويتم إسناد المقابلة في المسابقة إلى لجنة انتقاء والتي تتكون زيادة على السلطة التي لها صلاحية التعيين رئيسا، من عضوين ينتميان إلى رتبة أعلى من الرتبة المعنية بالمسابقة.

وتحدد قائمة المترشحين الناجحين نهائيا حسب درجة الاستحقاق في حدود المناصب المالية المفتوحة لجنة تكون من السلطة التي لها صلاحية التعيين أو السلطة الوصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق