رياضة

مولودية وهران ستركز الآن على البطولة ومواجهة نصر حسين داي هذا الثلاثاء

ملال  “سلاك الحاصلين”، الدفاع يصمد وخط الهجوم لا يبعث عن الارتياح

 

عرف فريق مولودية وهران كيف يعود بورقة التأهل من ملعب الطاهر زوقاري أمام فريق سريع غليزان وبهذا يتأهل رفقاء بن علي بن عمر للدور ربع النهائي من كأس الرابطة.

وقد اكتفى الفريق الوهراني بهدف وحيد فقط للمرور حيث كانت المهمة صعبة نسبيا، رغم أن الفريق صنع العديد من الفرص ولو أنه في الشوط الثاني فريق السريع أيضا خلق بعض الصعوبات. وكان الفريق المحلي قد دخل هذا اللقاء محملا بالمشاكل التي كان يعاني منها، حيث دخل لاعبوه في جملة من الإضرابات في الآونة الأخيرة وهذا ما اثر سلبا على مردود الفريق، الذي كان قاب قوسين أو أدنى أن يلعب هذا اللقاء بالفريق الرديف. وفي النهاية نجح في آخر المطاف فريق مولودية وهران من تحقيق الأهم، خلال التسعين دقيقة.

 

ملال بكرة ثابتة والمهاجمين يواصلون الصيام

 

وقد سُجل الهدف الوحيد في المباراة عن طرق صانع الألعاب، ملال بن عمر والذي كالعادة منح التفوق لفريقه عن طريق مخالفة مباشرة نفذها بنجاح في مرمى الحارس زايدي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول. وهنا يتضح أن مشكل العقم الهجومي مازال سيد الموقف، حيث لم يسجل الفري قولا هدف في الثلاث مباريات السابقة وهدف هذه المرة كان عن طريق كرة ثابتة، ما يعني أن المهاجمين ليسوا في أحسن أحوالهم، رغم أن المدرب ماضوي قد أقحم في هذا اللقاء كل من فريفر والعائد للفريق الأوّل، نقاش هشام. في القاطرة الأمامية مازال عمل ينتظر الطاقم الفني.

 

ماضوي يريد التتويج بكاس الرابطة

 

وبهذا المولودية نجحت في المرور للدور ربع النهائي في منافسة ستصبح الآن من بين أهدافها، خاصة وأن المدرب، خير الدين ماضوي في كلّ مرّة يصرّح أن هذه المنافسة يريد التتويج بها، خاصة وأنه لم يبقى سوى دورين فقط لبلوغ الدور النهائي، مع العلم أن الذي يتوج بهذه المنافسة سيتأهل للمشاركة في كأس الكاف في الموسم المقبل، هذا ما سيحفز أكثر فأكثر رفقاء بن عمارة عبد الحفيظ.

 

شريف الوزاني : “إقصاء منقي لفريق تدرب حصة تدريبية وحيدة فقط”

 

في الجهة المقابلة، فريق سريع غليزان تتعقد وضعيته أكثر فأكثر، خاصة وأنه بعد نهاية المباراة المدرب شريف الوزاني أكد أن نتيجة اللقاء كانت منطقية بالنظر للظروف التي مرّ بها فريقه في الآونة الأخيرة محملا الرئيس والإدارة هذا الإقصاء وبهذا ممكن أن يعرف بيت السريع أزمة في الساعات المقبلة: “تدربنا في حصة تدريبية وحيدة فقط في الشهر الأخير وبهذا من الصعب أن تتأهل، ولهذا أطلب من الجميع أن يلتفوا حول الفريق، أنا مدرب فقط، لا استطيع أن أقوم بكل شيء”.

 

الحمراوة يفكرون الآن في مواجهة النصرية

 

بالنسبة لفريق مولودية وهران وبعد أن نجح في خطف التأهل لدوري الثمانية، الآن سيركز على مرحلة العودة في البطولة ولقاء الجولة الأولى من مرحلة العودة الذي سيكون يوم الثلاثاء المقبل بملعب أحمد زبانة بوهران، ضد نصر حسين داي. نشير أن الفريق الوهراني قد أنهى المرحلة الأولى من البطولة في المركز الرابع رفقة شباب بلوزداد، بعد أن خسر هذا الأخير لقاءه المتأخر ضد إتحاد العاصمة أمسية الجمعة بملعب 20 أوت بالعاصمة. المولودية ستسعى لبداية مرحلة العودة بفوز للعودة مجددا للبوديوم، لكي يبقى الفريق يلعب الأدوار الأولى، لكن يجب أن يحسن الطاقم الفني مردود القاطرة الأمامية التي تبقى صائمة عن التهديف…

ل.ناصر

RépondreTransférer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق