رياضة

مولودية وهران: عمراني: “لا خيار لنا سوى الفوز على الشبيبة ولست راض عن الأداء بشلغوم العيد”

أكد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لفريق مولودية وهران، عبد القادر عمراني أنه حقيقة راض عن النتيجة التي حققها فريقه بشلغوم العيد أمام الهلال المحلي، لكنه في نفس الوقت غير راض عن الأداء المقدم من طرف رفقاء زين الدين مكاوي أمسية السبت بشرق البلاد.

وقد صرّح ابن مدينة تلمسان بعد نهاية اللقاء بشلغوم العيد: “حققنا نتيجة إيجابية بالعدة بنقطة التعادل أمام فريق يصارع من أجل البقاء، هذا ما سمح لنا بأن نبقى في مركزنا الثاني عشر، ولو أن هذا لا يعني أننا اقتربنا من تحقيق البقاء، بالعكس مازالت وضعيتنا معقدة، وكما سبق وأن صرحت به في العديد من المرات سنبقى نصارع من أجل تفادي السقوط لغاية الجولات الأخيرة من بطولة هذا الموسم. في اللقاء الأخير، الأمر الذي لم يعجبني وهو الأداء، الذي لم يكن في المستوى، حيث ارتكبنا العديد من الأخطاء التي كادت تكلفنا غاليا لولا تألق الحارس سوفي، الذي مرّة أخرى أدى مباراة كبيرة وساهم كثيرا في عودتنا بنتيجة إيجابية. نحن أيضا كانت لنا بعض الفرص التي لم نعرف كيف نترجمها إلى أهداف وفي الشوط الثاني عرفنا كيف نسير المباراة وفي الأخير حققنا الأهم، لكن مازال الكثير من الأمور يجب أن نحسنها، لأنه بصراحة المردود لم يكن في المستوى الذي أتطلع إليه ضد شلغوم العيد”.

وقد أضاف عمراني أن الآن يجب التركيز على ما تبقى من المشوار بداية من استقبال لفريق شبيبة القبائل هذا الجمعة في الشهرة بداية من العاشرة والنصف ليلا : “يجب أن نواصل على نفس النهج فيما تبقى من الموسم، والمهمة ستكون معقدة، لأننا من جهة سنستقبل الفرق التي تلعب الأدوار الأولى، على غرار فريق شبيبة القبائل وفي المقابل سنتنقل عند الفرق التي تصارع من أجل تفادي السقوط، في كلتا الحالتين المهمة ستكون معقدة”.

نذكر أن فريق مولودية وهران يحتل المركز الثاني عشر في الترتيب العام ب32 نقطة على بعد أربع نقاط أولى الفرق المهددة بالسقوط، في الوقت الذي يبقى لقاء متأخر للحمراوة بداخل الديار ضد شبيبة الساورة وكما صرّح عمراني : “يجب أن لا نخسر نقاط أخرى بداخل الديار لكي نتقرب من تحقيق البقاء في أقرب وقت ممكن ونلعب نهاية الموسم بأكثر أريحية”.

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق