رياضة

مولودية وهران في رحلة نحو تلمسان للعودة بالزاد كاملا وجباري باق على رأس الفريق

سيكون فريق مولودية وهران أمسية الغد في إطار الجولة السادسة عشر على موعد مع مباراة داربي  أمام وداد تلمسان، صاحب المركز الأخير في الترتيب ، مواجهة سيدخلها رفقاء خالي بنية تحقيق أفضل نتيجة ممكنة ولم لا الفوز لاغتنام الوضعية الصعبة التي يمرّ بها صاحب المركز الأخيرة في الترتيب العام.

وسيكون “الحمراوة” مطالبون بتأكيد الفوز الأخير المحقق على حساب نجم مقرة واغتنام وضعية الفريق لمنافس الذي يعاني كثيرا.

 الفوز سيسمح للحمراوة على الأقل الحفاظ على المركز الحادي العشر ولم لا الابتعاد أكثر من المراتب الأخيرة، لهذا مباراة اليوم مهمة للغاية بالنسبة للكتيبة الحمراء لتحسين وضعية الفريق ورفع معنويات الفريق.

من جهة أخرى، لم تجر أشغال الجمعية العامة للمساهمين التي كانت مبرمجة أمسية الخميس بمقر الشركة الرياضية بشارع العربي بن مهيدي بوسط المدينة وهذا في آخر دقيقة، بعد قرار السلطات المحلية والأمنية بمنع إجراء أي ملتقيات بسبب الجائحة وبهذا تأجلت هذه الجمعية العامة لموعد لاحق.

وبهذا سيكون يوسف جباري مضطر أن يبقى رئيسا للفريق وقد يجد نفسه ينهي مهامه لغاية نهاية الموسم، هو الذي كان في كل مرة يؤكد أنه يريد الرحيل، هدفه هو تنظيم أشغال جمعية عامة وإيجاد رئيس للفريق خلفا للطيب محياوي، ولكن يبدو جيدا أنه لا يوجد لا من المساهمين ولا من خارج الشركة الرياضية من هو مهتم برئاسة الفريق.

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق