رياضة

مولودية وهران/ كينان: “منعرج اللقاء كان تضييع ضربة الجزاء”

مولودية وهران تعجز عن تأهيل لاعبي الفريق الأول والرديف

عاد فريق مولودية وهران خائبا من تنقله الأوّل في البطولة إلى ملعب مخلوف إسماعيل أمام الأمل المحلي، رغم أنه كان متفوقا في النتيجة وكان للفريق فرصة لا تعوض لمضاعفة النتيجة عندما منح حكم اللقاء عزرين ضربة جزاء أهدرها المهاجم بوقطاية قبل نهاية الشوط الأول.

بالنسبة للمدرب عيسى كينان فإنه فريقه قام بكل ما يستطيع القيام به في هذا اللقاء والظروف التي أجريت فيها المباراة : “كان بإمكاننا العودة بنتيجة أفضل، خاصة وأننا كنا متفوقين في النتيجة وأتيحت لنا العديد من الفرص وأظن أن منعرج اللقاء كان إهدارنا لضربة الجزاء، لو حوّلناها لهدف لكانت الكثير من الأمور ستتغير في هذا اللقاء“.

ولم تكن الكثير من الأوراق في صالح المدرب عيسى كينان، حيث كان تحت تصرفه 13 لاعب فقط في هذا اللقاء وستكون الإدارة مجبرة ومطالبة أن تحلّ مشاكل الفريق في هذا الأسبوع الذي سيسبق لقاء يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة الثامنة ليلا بملعب أحمد زبانة، عند استقبال نجم مقرة.

بمناسبة هذا اللقاء يجب أن تحل كل المشاكل ومعظم المشاكل والبداية بمشكل الفري فالرديف، حيث يجب حذف اللاعبين الزائدين فوق القائمة أصحاب 2001، لكي يتم تأهيل الفريق الرديف ليلعب ثاني جولة يوم الخميس ويكون لاعبو هذا الفريق تخت تصرف الفريق الأوّل أيضا. وفي نفس الوقت ستكون الإدارة مجبرة على حل مشكل الفريق الأول وهذا من خلال حذف اللاعب الإضافي المتواجد في “السيستام” على مستوى الرابطة المحترفة وهذا لكي تتمكن الإدارة من استخراج  إجازات كل اللاعبين بما فيهم المهاجم بلحول، في الوقت الذي لم تتمكن الإدارة مهما حدث من تأهيل كل من جرار، مطراني وبونوة عبد الصمد.

هذا الأسبوع سيكون إذا حاسم بالنسبة لإدارة الفريق فيما يخص استخراج إجازات الفريق الأول والرديف وستتضح الرؤية أيضا بالنسبة للمدرب عمراني، الذي يبقى لغاية الآن من دون عقد ولم يزاول بعد عمله بصفة رسمية مع الفريق، هو الذي من الممكن أن يلتقي بالوالي اليوم فهل سيوقع على عقده الجديد وهل سيكون حاضرا في حصة الاستئناف لنهار اليوم وهل سيبدأ من الآن التحضير للقاء نجم مقرة، فبعد تضييع نقاط الأربعاء، لا يجب أن يضيع الفريق نقاط أخرى هذا الجمعة ويحقق أوّل فوز في موسم 2022-2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق