رياضة

مولودية وهران… مطراني وشاوتي يواصلان الغياب ونحو إقحام قرتيل وبن عمارة أساسيان

لن تكون تحضيرات لقاء الجولة العاشرة ضد إتحاد العاصمة بالنسبة لمولودية وهران، في ظروف هادئة، حيث بدأت بإضراب من اللاعبين، الذين رفضوا العمل يوم السبت وبقوا بغرف تغيير الملابس ينتظرون قدوم الرئيس محياوي الذي لم يأت لملعب أحمد زبانة.  هذه الظروف ليست بتاتا مشجعة سويعات قبل مواجهة جد صعبة ضد الإتحاد وهنا الكرة بيد الرئيس محياوي المطالب بأن يحل المشكل المالي بأي طريقة كانت لكي لا يكون السبب في تكبد الفريق أوّل خسارة منذ بداية الموسم، هو الذي يؤدي في مشوار طيب على العموم.

بالإضافة إلى هذا الجانب فإن المدرب بلعطوي الذي كان يريد تدوير التعداد تحسبا للقاء يوم غد، فإنه عرف أنه لن يستفيد لا من عودة المهاجم، زبير مطراني، هو الذي مازال يعاني من إصابة على مستوى الظهر، ونفس الشيء بالنسبة لبسام شاوتي الذي ل يتعاف بعد من إصابته على مستوى الركبة وبهذا وبنسبة كبيرة فإنه سيتم الاحتفاظ بالـ18 لاعب الذين كانوا في حاضرين في ورقة المباراة الأخيرة ضد جمعية الشلف.

لكن فيما يخص التشكيلة الأساسية، فإن المسؤول الأول عن العارضة الفنية سيقوم ببعض التغيرات، وهذا لكي يسمح لبعض اللاعبين أن ترتاح وأن يمنح فرصة للاعبين آخرين، خاصة وأن الفريق سيلعب ثلاثة مباريات في أسبوع واحد، أين ينتظره تقل للعاصمة ويوم السبت، لقاء الجولة الحادية عشر. إن كان في حراسة المرمى والدفاع لن يكون هناك أي تغيير، من الممكن جدا أن نشهد إقحام، بن عمارة كأساسي في الاسترجاع وإراحة أحد المسترجعين، لقرع أو بوطيش. في الهجوم، ممكن جدا أن نشهد أول دخول كأساسي لقرتيل وفي منصب رأس حرة إما سيتم الجز بالشاب غريب أو توظيف صيام في هذا المنصب الذي كان يلعب فيه بجمعية عين مليلة.

في سياق آخر فإن صانع الألعاب، ملال بن عمر الذي كان تقريبا الأفضل في اللقاء الأخير، نستطيع القول أنه قد فاز نهائيا بمكانته الأساسية، وكان صاحب هدف الفوز بتحويله ضربة الجزاء التي منحها الحكم وقد صرّح بعد نهاية هذه المواجهة قائلا : “كنا نعرف أن المهمة ستكون صعبة للغاية، خاصة وأن الشلف رفضت اللعب وبقيت في الدفاع. وفيما يخص تنفيذ ضربات الجزاء، المدرب عمر بلعطوي كان قد عيّن بوطيش كأوّل منفذ لضربات الجزاء ونقاش الثاني أنا الثالث، وكنت الوحيد فوق المستطيل الأخضر لهذا أخذت مسؤولياتي ونفذتها والحمد لله تمكنا من تحقيق الفوز ونتمنى التأكيد ضد إتحاد العاصمة“.

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق